رياضة

خوسيه كامبيلو: طرد فيصل العنزي ساهم في خسارة فريق خيطان أمام العربي

اعتبر مدرب فريق الكرة ب‍نادي خيطان، الإسباني خوسيه كامبيلو، أن الكارت الأحمر الذي حصل عليه المدافع فيصل العنزي في وقت مبكر من الشوط الثاني ساهم في قلب الموازين وخسارة «الأحمر والأسود» أمام العربي بنتيجة 0-3 في الجولة الـ 12 من دوري «stc» للتصنيف.

وأضاف كامبيلو في تصريحات له أن الحكم كان بإمكانه التغاضي عن البطاقة الصفراء الثانية للعنزي، أسوة بما قام به مع مدافع «الأخضر» السوري أحمد الصالح، والذي كان يستحق الكارت الأحمر أيضا (حسب رأيه الشخصي) عقب تدخله العنيف على المهاجم الإسباني خيمي سياج.

وقال كامبيلو: «كنا الأفضل قبل طرد العنزي، وكنا قادرين على الخروج بنتيجة إيجابية، لولا إكمال خيطان للمباراة منقوصا وبالتأكيد تأثر الفريق بشكل واضح، وتمكن العربي من تسجيل 3 أهداف لاحقا»، مضيفا: «الآن يجب وضع هزيمة العربي خلف ظهورنا والتركيز على المباراة المقبلة أمام اليرموك والذي تطور أداؤه بشكل واضح عقب إسناد مهمة تدريبه للمدرب الوطني أحمد حيدر، وهو مدرب ممتاز وعمل نقلة نوعية في أداء لاعبيه، وعلينا الحذر من اليرموك لتفادي التعثر».

وأوضح أن وصول خيطان إلى النقطة 15 سيكون كافيا له لحجز مقعد في الدوري الممتاز مع تبقي 3 مباريات لـ «الأحمر والأسود» أمام اليرموك والجهراء والقادسية، علما أن خيطان يملك حاليا 11 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى