ترند

دانة: “أنا بنت ناس”.. قصة حقيقية

من الأصوات الجديدة في الساحة الغنائية الخليجية، الواعدة دانة التي تعد من اكتشافات المايسترو حسام حمدي، وذلك بعد فوزها بالمركز الأول في المسابقة الفنية التي نظمت عبر «السوشيال ميديا» باستفتاء الجمهور.

دانة مغنية سورية تعيش في الكويت وتعشق الغناء وغنت الكثير من «الكفرات» الموسيقية لعدد من نجوم لبنان ومصر والخليج، وحققت تلك «الكفرات» نسبة عالية من المشاهدة في مواقع التواصل، لتقرر بعد ذلك طرح أغنية «سنغل» خاصة بها بعنوان «أنا بنت ناس» كتبها الرائع أحمد الشرقاوي ولحنها أحمد خورشيد ووزعها موسيقيا حسام حمدي وهي باللهجة الكويتية، فنالت إعجاب الجميع عند طرحها عبر «يوتيوب» بعد أن أخرجها بنظام الفيديو كليب وصورها عادل الفارسي.

وأكدت دانة لـ «الأنباء» أنها سعيدة لنجاح الأغنية منذ أن طرحتها الشهر الجاري، وذلك يرجع لأنها قصة حقيقية كتبها بإحساس رائع الشاعر القدير أحمد الشرقاوي ولحنها بإحساس أروع أحمد خورشيد ووزعها بحرفية عالية المايسترو حسام حمدي.

وأضافت: الحمد لله الأغنية وصلت إلى قلوب الناس وحملتني مسؤولية في اختياراتي المقبلة بأن تكون مدروسة للمحافظة على التميز التي حظيت به من خلال أغنية «أنا بنت ناس».

وأشارت الواعدة دانة إلى أنها حاليا تستعد لإطلاق أغنية جديدة باللون المصري تحمل عنوان «محسش بيا» سيتم تسجيلها بين القاهرة والكويت، وهي من كلمات الشاعر محمد صلاح الدين وألحان عبدالرحمن حسام، وسيتصدى لتوزيعها موسيقيا ويشرف عليها فنيا المايسترو حسام حمدي، متمنية أن تحقق الأغنية الجديدة الصدى الطيب الذي حققته أغنية «أنا بنت ناس»، شاكرة كل من ساندها في إطلالتها الأولى على الساحة الغنائية الخليجية.

المصدر: الأنباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى