ترند

دانييلا رحمة عن نادين نجيم: مكسرة الدني

لا تتردد الممثلة دانييلا رحمة في الاعتراف بأن نادين نسيب نجيم هي الرقم واحد في لبنان «ومكسرة الدني» بأعمالها وتمثيلها وفنها. وعلى الرغم من أنها ليست قريبة من نادين على الصعيد الشخصي «وما كتير بيحكوا»، إلا أنها تعتبر أن أحدا ليس مثل نجيم وهي تحب كثيرا تمثيلها وكم تبدو حقيقية في أدائها، وتعليقا على دورها في مسلسل «عشرين عشرين»، تقول: «مش معقول شو كانت مهضومة بدور حياة «والنهنهة».

دانييلا التي لم تفوت على نفسها مشاهدة مسلسل «عشرين عشرين» بعد انتهاء شهر رمضان تتوقف عند فيليب أسمر مخرج هذا العمل ومخرج مسلسل «للموت» الذي شاركت في بطولته.

فتؤكد أنه من أفضل المخرجين الذين عملت تحت إدارتهم وقد أغرمت بعمله وذهلت بمدى عشقه لمهنته لدرجة أنه لا ينام في مرحلة التصوير. تقول: «كنا نفهم على بعض ولم أكن أنزعج حين يطالبني بالإعادة ويقول لي: «مش حلو كيف عملت المشهد مش حقيقية، أعيديه».

كنت أثق بما يريده وكنت أريد لشخصية ريم التي جسدتها أن تبدو حقيقية ويصدقها المشاهد، وأذكر أنه حين كانت ريم تبكي في بعض المشاهد، كان فيليب يتأثر ويدمع وراء المونيتور»، إلى هذا الحد كان يشعر ويتفاعل مع كل كاراكتير».

وتتحدث دانييلا عن شخصية ريم، فترى قاسما مشتركا بينهما هو التفاني من أجل الحب، أما ما عدا ذلك فهي لا تشبهها وهو أمر تحبذه طالما إنها من النوع الذي يميل إلى تجسيد شخصيات لا تمت بصلات كثيرة إلى شخصيتها في الحياة، مؤكدة أنها اختبرت أصعب أنواع التمثيل في «ريم» وهو الأداء الداخلي والاعتماد على لغة العيون.

وعن ثنائيتها في «للموت» مع ماغي أبوغصن تقول دانييلا إن الكيمياء بينهما أمام الكاميرا جميلة جدا وقبل بدء تصوير المسلسل كانتا مصممتين على النجاح مضيفة ان ماغي في موقع التصوير هي إنسانة مليئة بالفكاهة والحياة، أما هي فهادئة وتميل إلى الانزواء مع نصها، لاسيما ان خبرتها التمثيلية التي لا تتعدى السنوات الـ 5 لا تقارن بخبرة ماغي وعمرها 25 سنة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: الأنباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى