ترند

داود حسين: أقسمنا ما نكشف عن شخصية “موضي”.. وسعيد ببدرية طلبة

الكويت – هاشتاقات الكويت:

كشف النجم داود حسين لـ«الأنباء» أن مسلسل «موضي قطعة من ذهب» كان مكتوبا منذ ثلاث أو أربع سنوات عندما كان يصور مسلسله «تذكرة داود» وقال: حينها التقيت بالكاتب د.حمد الرومي وتعرفنا على بعض واخبرني عن العمل وقرأت الحلقتين الأولى والثانية، وقلت له كمل كتابة باقي الحلقات. واضاف: الحماس والاعجاب الذي يشعر به المشاهدون حاليا عند مشاهدة العمل كنت اشعر به انا ايضا عند قرأة حلقات المسلسل، لدرجة ان دمعتي كانت تنزل من كثرة تأثري بالأحداث، والحمد لله لم استغرب النجاح الذي يحققه المسلسل حاليا لانه مكتوب بصدق وبحرفية شديدة جدا.

وتابع بوحسين: د.حمد الرومي لمن لا يعرفه هو دكتور بشري وليس دكتورا في الأدب على سبيل المثال وموضوع الكتابة بالنسبة له عشق وهوس، وبالتالي هذا الكاتب الذي تأخذ منه «شيء صح».

وعن عدم تخوفه من خوض التجربة مجددا مع نفس الكاتب على مدار عامين متتاليين خاصة ان العمل الاول «عبرة شارع» حقق نجاحا كبيرا، قال: وسنكرر الأعمال بيننا بإذن الله لاني احب هذا الانسان، وفي الوقت نفسه أشعر بوجود كيمياء جميلة بيننا، وبالنسبة لعدم تخوفي من تقديم عمل آخر بيننا بعد «عبرة شارع» فذلك يعود لان «موضي قطعة من ذهب» مكتوب قبل «عبرة شارع» وكنت اعلم ان دوري فيه سيتفوق على دوري في «عبرة شارع».

وحول الجديد في الاحداث التي ستشهدها الحلقات المقبلة من مسلسل «موضي قطعة من ذهب»، قال: الحلقات من 1 الى 15 كان بها احداث، اما الحلقات من 15 الى 30 فالاحداث والاثارة اضعاف مضاعفة عن الحلقات الخمس عشرة الأولى.

أما عن شخصية «موضي» الغامضة التي احتار المشاهدون في تحديد هويتها، فقال ضاحكا: أنا ما اقدر اقول شيئا او اكشف عن هوية «موضي»، والجمهور سيكتشف حقيقتها من خلال باقي الحلقات، لانني ما اقدر اقول من هي لانني وفريق العمل تعاهدنا واقسمنا بأنه لا احد فينا يتكلم او يكشف الشخصية او احداث العمل، والجمهور سيعرف في النهاية من هي، هل هي زوجته ام حبيبته ام امه ام اخته؟

وعن عمله المسرحي الجديد «عودة ريا وسكينة» التي سيتم عرضه خلال عيد الفطر المقبل، قال: المسرحية من تأليف هيا الشعيبي واخراج شقيقها ثامر الشعيبي، ومعنا إلهام الفضالة وخالد البريكي وعبدالله الحمادي والجميلة المتميزة الفنانة المصرية بدرية طلبة في اول عمل يجمعني بها، وانا معجب بها منذ اول مرة شاهدتها من خلال مسرحية «دوري مي فاصوليا» مع النجم سمير غانم، وتوقعت لها ان تكون في يوم من الايام نجمة كبيرة، وبالفعل هي الان نجمة كبيرة ومتميزة، مشيرا الى ان المسرحية ستعرض على مسرح عبدالحسين عبدالرضا.

داود واسمهان في مشهد من العمل

داود واسمهان في مشهد من العمل

داود حسين ونجوم المسلسل مع كاتب ومخرج العمل

داود حسين ونجوم المسلسل مع كاتب ومخرج العمل

لقطة من موضي قطعة من ذهب

لقطة من موضي قطعة من ذهب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى