ترند

داود حسين يقاضي إبراهيم الحربي

«ابو طار» عنوان مسلسل اجتماعي كوميدي يعود بالفنان القدير داود حسين إلى الأعمال الكوميدية بعد ظهوره في أكثر من عمل يحمل الطابع الدارمي في السنتين الماضيتين.

ويجمع العمل الجديد النجم داود حسين بنجوم الكوميديا الكويتية والخليجية، حيث يشكل ثنائيا للمرة الأولى مع الفنان إبراهيم الحربي.

ومن المقرر أن يجسد بوحسين دور البطولة في المسلسل الذي تدور أحداثه حول شخصيتين يقودان فرقة شعبية تحيي الأفراح وتحدث بينهم مشاكل بسبب الفرقة بعد تبادل الاتهامات، حيث يتهم بوحسين الفنان إبراهيم الحربي بسرقة اسم الفرقة واستنساخ فرقة مقلدة، وهذا أمر مخالف للقانون ويقوم برفع شكوى ضده، الأمر الذي يتسبب في مشاكل للطرفين يتم تجسيدها بشكل كوميدي.

ومن المنتظر أن يعرض المسلسل، الذي كتب نصه وينتجه الكاتب بندر طلال السعيد، في رمضان المقبل عبر عدد من القنوات الفضائية المحلية والخليجية.

ويتولى مهمة إخراج العمل المخرج ثامر العسلاوي الذي يخوض التجربة الإخراجية الأولى مع النجم داود حسين، ويشارك في بطولة العمل، إضافة إلى داود حسين وإبراهيم الحربي، نجوم كثر أبرزهم محمد العجيمي وأحمد العونان ومحمد الحملي ومرام البلوشي وعبير الجندي.

الجدير بالذكر أن العمل سيتم تصويره في الأيام المقبلة بعدد من مناطق الكويت ويدخل بعدها المونتاج، ويكون جاهزا للعرض في رمضان المقبل.

المصدر: الأنباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى