ترند

داوود حسين: تكريم الفنان يأتى بعد نتاج سنوات من العطاء

وصل الفنان، داوود حسين إلى مكتبة الإسكندرية، لحضور حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الإسكندرية المسرحي العربي، التي تحمل اسم جلال الشرقاوي.

المهرجان شهد تكريم داوود حسين. و توافد على الحفل عدد من نجوم الفن، بينهم الفنانة لقاء الخميسي، الفنان إياد نصار، وخالد النبوي .

سلمت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة المصرية التكريمات، بحضور عدد من النجوم، وقدم الحفل الفنان إيهاب فهمي والفنانة مها أحمد، وشهد عدة عروض غنائية.

من جانبه عبر داوود حسين عن سعادته بتكريمه في مهرجان الإسكندرية المسرحي العربي للمعاهد والكليات المتخصصة في دورته الأولى.

وقال داوود ” أن تكريم الفنان يأتي بعد نتاج سنوات من العطاء الفني، مشيرًا إلى أن تكريمه في مصر وخاصة في محافظة الإسكندرية هو شيء رائع جدا بالنسبة له.

و أكد، أنه جاء من الكويت إلى مصر يحمل محبة وتحية عزيزة قائلا: محظوظ لانى هنا اليوم، لانى تتلمذت على ايدى رواد المسرح مثل سعد اردش والفنان احمد عبد الحليم ،وسعيد خطاب

وتضم لجنة تحكيم المهرجان كلاًّ من، الدكتورة سميرة محسن رئيساً، الدكتور أحمد عبدالعزيز، والفنانة لقاء الخميسي، والمخرج محمد سامي مصر، وبعضوية كل من، الدكتور فهد السليم (الكويت)، الدكتورة عزة القصابي سلطنة (عمان)، والفنان جمال سليمان (سوريا)، والفنان إياد نصار، والفنان منذر ريحانة (الأردن).

جدير بالذكر أن مهرجان الإسكندرية للمسرح العربي للمعاهد والكليات المتخصصة يُقام تحت رعاية الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة المصرية، وبدعم من الهيئة العربية للمسرح ، وأسسه د. أشرف زكي رئيس أكاديمية الفنون، ويرأس دورته الأولى د. علاء عبدالعزيز سليمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى