شباب وتعليمهاشتاقات بلس

«درسني» و«كلية الكويت التقنية» و«الخالد أوتو» تحتفل بطلاب الكويت

أعلنت منصة التعليم الالكتروني «درسني» – الفائزة بعدد من الجوائز على مستوى الشرق الاوسط – أسماء الفائزين في حملتها الصيفية.

وكانت تلك الحملة عبارة عن مبادرة جرى إطلاقها في ضوء الارتباك الذي سببته جائحة كوفيد-19 في استمرارية العملية التعليمية. وأجريت الحملة بالتعاون والتنسيق مع كلية الكويت التقنية (K-Tech) وشركة «الخالد أوتو»، وكانت تستهدف تشجيع طلاب مرحلة الثاني عشر المقبلون على التخرج كي يواصلوا الاجتهاد في دراستهم.

وفاز في حملة «درسني» الطالبان ناصر بدر غضبان وعبدالله عبدالعزيز بونيل، حيث تلقى الأول منحة دراسية من كلية الكويت التقنية (K-Tech) بينما حصل الثاني على سيارة من شركة الخالد أوتو.

الطالب ناصر بدر غضبان، من ثانوية محمد النشمي، فاز بالجائزة الأولى وسيلتحق بكلية الكويت التقنية ليبدأ منحته الدراسية ابتداءً من الفصل الدراسي الربيعي للعام 2021.

أما الفائز بالجائزة الثانية الطالب عبدالله عبدالعزيز بونيل من ثانوية سلمان العدساني ففاز بسيارة SAOUEAST DX3 كاملة المواصفات أهدتها شركة الخالد أوتو للسيارات.

وتعليقا على ذلك قالت المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «درس»، نور بودي: «لقد كانت جهود (درس) وما زالت موجهة دائماً نحو دعم التعليم، ولقد كان العام 2020 خصوصاً مليئاً بالتحديات لطلاب المدارس الذين أرغموا على الابتعاد عن بيئاتهم التعليمية وأجبروا على التكيف مع جائحة COVID 19، وبينما نواصل جهودنا الرامية إلى جعل الوصول للعلم أكثر سهولة من خلال تطبيق (درِّسني)، فإن حملتنا الصيفية كانت هي طريقتنا لتشجيع الطلاب على مواصلة الدراسة باجتهاد، وإنني أود أن أتوجه بالتهنئة إلى فائزينا الإثنين على أدائهما المتميز وتفوقهما، وأتمنى لهما الأفضل في المستقبل».

وتوجهت بودي بشكر خاص إلى كل من كلية الكويت التقنية (K-Tech) وشركة «الخالد أوتو» على رعايتهما الكريمة لحملتنا الصيفية، والتي ساهمت برفع روح الطلاب المعنوية وتحفيزهم للدراسة والاجتهاد بتقديم جوائز قيمة تصل قيمتها الى 100 الف دولار.

من جهته قال رئيس مجلس ادارة كلية الكويت التقنية (K-Tech) مشاري بودي «اننا نود أن نتوجه بالتهنئة إلى الطالب ناصر بدر محمد على فوزه بمنحة دراسية لدى الكلية، ونحن في (K-Tech) نؤمن بأنه من مسؤولياتنا الاجتماعية أن نشجع الطلاب على مواصلة مسيراتهم التعليمية وبناء مستقبل أفضل للكويت، حيث توافر الكلية مجموعة متنوعة وواسعة من الفرص والتخصصات، إما في مجال تكنولوجيا المعلومات (IT) أو في مجال إدارة الأعمال (BM) والحصول على شهادات قيمة تعمل كمرتكزات لمستقبل الخريج في مجالات العمل».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى