رياضة

دوري أبطال آسيا: العين الاماراتي يخسر ذهاب النهائي أمام يوكوهاما الياباني بهدفين لهدف

سقط العين الإماراتي على أرض يوكوهاما مارينوس الياباني بهدفين مقابل هدف وبشق الأنفس في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وبدأ أصحاب الأرض الدقائق الأولى بضغطٍ عالٍ على مرمى خالد عيسى، وبدأت التسديدة الأولى والّتي وصلت بين أحضان عيسى على مرّتيّن، ليباغت الفريق الإماراتي أصحاب الأرض بكرة مرتدّة إنطلق سفيان رحيمي كالسهم نحو منطقة الجزاء ويسدّد كرة أبعدها الحارس الياباني ويكملها زميلهُ محمد عباس في المرمى مانحاً العين هدف التقدّم. وبعد الهدف إستقرّ العين على لعب الكرات الطويلة والسريعة وترك الكرة ليوكوهاما وهو ما عرّض خالد عيسى للفرص المتتاليّة وكان لها بالمرصاد بتصدّيه لكرتيّن متتاليتيّن عند الدقيقة ال25، وأضاف الأرجنتيني ماتياس بالاسيوس الهدف الثاني للعين ويعود الحكم لتقنيّة الفيديو ويلغيه. وإستمر خالد عيسى في تألّقهِ متصدّياً لتسديدة تاكويا كيدا وينتهي بعدها الشوط الأول بتقدّم العين بهدف.

وفي الشوط الثاني إستمرّ التقارب بين كلا الفريقان، مع أفضليّة في الاستحواذ للفريق الياباني وهو ما مكّنهم من معادلة النتيجة عند الدقيقة ال71 بعد عرضيّة مُتقنة وصلت لرأس أساهي يونيكا ليعود يوكوهاما ويعاقب العين على تراجعُهِ ويضيف الهدف الثاني قبل عشر دقائق على النهاية بكرة من داخل منطقة الجزاء عاد الحكم لتقنيّة الفيديو ليحتسبها بعد شكوك بوجود تسلّل.

وبهذه الخسارة سيدخل العين لقاء الإياب على أرضه وبين جماهيره لإستدراك الموقف ويحاول خطف اللقب الآسيوي في المباراة المقامة في ال25 من الشهر الحالي

زر الذهاب إلى الأعلى