رياضة

دوري أبطال أوروبا: تعادل مثير بين برشلونة وإنتر ميلان في مباراة جنونية

حسم التعادل الإيجابي المثير مواجهة برشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي، بنتيجة (3-3) في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأربعاء، على ملعب سبوتيفاي كامب نو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

دخل برشلونة المباراة بتشكيلة تضم..تير شتيجن – جيرارد بيكيه – سيرجي روبيرتو – ماركوس ألونسو – إريك جارسيا – سيرجيو بوسكيتس – بيدري – جافي – روبرت ليفاندوفسكي – ديمبلي – رافينيا.

فيما ضمت تشكيلة إنتر ميلان كلا من..أندريه أونانا – ستيفان دي فري – سكرينيار – دي ماركو – دومفريس – باستوني – مخيتريان – تشالهان أوجلو – نيكولو باريلا – دجيكو – لاوتارو مارتينيز.

الشوط الأول جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور، ونجح برشلونة في تسجيل الهدف الأول عن طريق الفرنسي عثمان ديمبلي في الدقيقة 40 بعد عرضية سيرجي روبيرتو المميزة داخل منطقة الجزاء.

الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين، وتمكن إنتر ميلان من تسجيل ثنائية بواسطة نيكولو باريلا يف الدقيقة 50 ، والمهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 63.

في الدقائق الأخيرة غير البارسا من اسلوب لعبه وحاول الاعتماد على الهجوم السريع وتمكن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 82 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

لكن النيراتزوري خطف هدفه الثالث في الوقت القاتل عند الدقيقة 89 بواسطة الظهير الألماني روبن جوسينس من هجمة مرتدة سريعة، ليرد ليفاندوفسكي من جديد بهدف التعادل الثالث في الدقيقة 90+3.

بهذا التعادل المثير ارتفع رصيد إنتر ميلان إلي 7 نقاط في المركز الثاني خلف بايرن ميونخ الذي تأهل إلى دور الـ16 بوصوله للنقطة 12 في صدارة المجموعة.

ورفع برشلونة رصيده إلي 4 نقاط في المركز الثالث، وزاد من صعوبة موقفه في خطف بطاقة التأهل إلي الدور المقبل، قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

في حال فوز الإنتر على فكتوريا بلزن سيتأهل بشكل رسمي دون الرجوع الى نتائج برشلونة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى