رياضة

دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يكرم ضيافة نابولي برباعية ويحسم الصدارة.. تعادل براغا ويونيون برلين

قلب نادي ريال مدريد الإسباني، الطاولة على ضيفه نابولي الإيطالي، بنتيجة (4-2) في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأربعاء، على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

دخل ريال مدريد المباراة بتشكيلة تضم، أندري لونين، ميندي، ألابا، روديجر، كارفاخال، سيبايوس، كروس، فالفيردي، جود بيلينجهام، رودريجو جويس، إبراهيم دياز.

في المقابل دخل نابولي اللقاء بتشكيل يضم ألكسندر ميريت، جيوفاني دي لورينزو – أمير رحماني – ناتان – خوان جيسوس، زامبو أنجويسا – ستانيسلاف لوبوتكا – بيوتر زيلينسكي، ماتيو بوليتانو – جيوفاني سيميوني – خيفتشيا كفاراستخيليا.

الشوط الأول جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور، تقدم نابولي أولاً بهدف اللاعب جيوفاني سيميوني في الدقيقة 9.

لكن ريال مدريد رد بثنائية بواسطة المهاجم البرازيلي رودريجو في الدقيقة 11، وأضاف الإنجليزي ثاني الأهداف جود بيلينجهام في الدقيقة 22.

الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين وتعادل نابولي في الدقيقة 47 بواسطة أندري زامبو أنغويسا.

قبل أن يحرز النادي الملكي هدفين عن طريق نيكو باز في الدقيقة 84، وخوسيلو في الدقيقة 90+4.

بهذا الفوز تأهل ريال مدريد، إلى دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا في صدارة ترتيب مجموعته برصيد 15 نقطة، بفارق 8 نقاط عن نابولي صاحب الوصافة.

وفي نفس المجموعة، عزز نادي براغا البرتغالي مركزه الثالث في المجموعة بعد تعادله امام يونيون برلين وبواقع ١-١.

زر الذهاب إلى الأعلى