رياضة

دوري روشن السعودي: الرائد يحبط الإتفاق بهدف في الوقت القاتل

خرج الرائد بتعادل ثمين أمام ضيفه الاتفاق، الذي كان قريباً من الانتصار بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأول، قبل أن يدرك ماتياس نورمان التعديل في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بنتيجة 2 – 2.

ولم ينجح الاتفاق في الخروج بنتيجة إيجابية تسهم بتوسيع الفارق النقطي مع الفتح، إذ تقدم فارس الدهناء مجدداً للمركز السادس برصيد 41 نقطة، في حين بلغ الرائد النقطة 31 في المركز الثالث عشر بلائحة الترتيب.

واحتاج الرائد لعشر دقائق فقط حتى ينجح في هز شباك الاتفاق عن طريق لاعبه الأبرز كريم البركاوي بهدف جاء بصناعة ماتياس نورمان العائد مجدداً للميدان بعد فترة إيقافه الطويلة التي بلغت 6 مباريات بسبب عقوبة انضباطية.

وأدرك الاتفاق التعادل عن طريق لاعبه موسى ديمبيلي في الدقيقة 71 عقب صناعة من ألفارو ميدران، بعدها اتجه الاتفاق للضغط الكبير على شباك الرائد ونجح في تسجيل الهدف الثاني عن طريق البديل هارون كمارا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

ولم تتوقّف الإثارة في المواجهة عند هذا الحد، إذ تمكن ماتياس نورمان مجدداً من إدراك التعادل في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي 2 – 2.

زر الذهاب إلى الأعلى