رياضة

دوري زين الكويتي الممتاز.. الجهراء يتغلب على التضامن (3 – 2) والنصر يهزم الساحل (1 – 0) ضمن لقاءات المجموعة الثانية

فيما حجز فريق الجهراء لكرة القدم، بطاقة الدوري الممتاز في الموسم المقبل، بفوزه الثمين على، التضامن 2-3، ختم النصر على هبوط فريق الساحل، متجاوزاً إياه بهدف من دون رد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية، بالقسم الثالث، ضمن مجموعة الهبوط.

فعلي استاد مبارك العيار، نجح اصحاب الأرض، فريق الجهراء، في قلب تأخره بهدفين أمام التضامن، لفوز بالثلاثة، ليصل للنقطة 29، وهو ما يؤمن للفريق، بطاقة البقاء بالأضواء بالموسم المقبل، في حين بات أمل التضامن ضيئلا، لكنه قائم حال فاز في جميع مبارياته المتبقية، مقابل خسارة النصر.

وسجل أهداف الجهراء، المحترف ردريغو من ركلتي جزاء «83، 90+9»، والمحترف البوسني اليس «85»، في حين سجل للتضامن محمد القبندي «20»، ويوسف العنيزان «49»، من ركلة جزاء.

وقدم الجهراء، خلال المباراة، مستوى مميز، إلا أن التضامن، حقق الأهم في الشوط الأول، محققا التقدم بهدف من دون رد، وفي الشوط الثاني، اضاف التضامن الهدف الثاني، من ركلة جزاء.

وفي الربع ساعة الاخيرة، استطاع، الجهراء، تسجيل 3 اهداف، لحصد بهم نقاط الفوز.

فوز قاتل

وفي مباراة الساحل والنصر، تمكن العنابي من حصد نقاط ثمينة، عزز بهم من حظوظ البقاء في الممتاز «27» نقطة، في حين ودع الساحل رسميا المنافسات، بعد ان تجمد رصيده عند 14 نقطة.

وجاء الشوط الأول من مباراة النصر والساحل جيد المستوى، تبادل فيه الفريقان الهجمات والسيطرة على مجريات الأمور مع أفضلية نسبية للنصر.

وكانت أبرز هجمات النصر التي سنحت للبرازيلي جوستافو من انفرادين صريحين في الدقيقتين 36 و37 الأولى تصدى لها القائم الأيمن، والثانية سددها بعيدا عن المرمى.

فيما تكفل ضاري الرقم بإهدار فرصة ثمينة في الدقيقة 41 سددها بغرابة عالية، وفرض التعادل السلبي نفسه على نتيجة هذا الشوط.

ومع بداية الشوط الثاني سدد لاعب النصر محمد عبدالهادي في القائم الأيسر، قبل أن يحرز زميله سلمان بو رمية هدفا في الدقيقة 48 الغاه حكم اللقاء عمار اشكناني بداعي التسلل، وذلك بعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد.

وتألق حارسا النصر والساحل خليفة رحيل وعبدالرحمن المجدلي، اللذان نجحا في الحفاظ على شباكهما نتيجة، لكن احمد سمير نجح في احرز هدف الفوز للعنابي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا عن الضائع.

المصدر.. جريدة الجريدة

زر الذهاب إلى الأعلى