رياضة

دوري nile.. الزمالك يخسر أمام المصري البورسعيدي ويتراجع للمركز 11

تجرع الزمالك الخسارة الثالثة له هذا الموسم بالهزيمة 1-0 أمام مضيفه المصري البورسعيدي ليتراجع للمركز 11 في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الخميس.

ورفع المصري رصيده إلى 15 نقطة من ثماني مباريات ليقفز من المركز العاشر إلى الثاني، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 11 نقطة من ثماني مباريات في المركز 11.

وسجل غيلاس قناوي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول بعدما تلقى تمريرة من فخر الدين بن يوسف لينطلق بالكرة ويسددها من على حدود منطقة الجزاء لتمر على يمين محمد عواد لداخل الشباك.

وأهدر إلياس الجلاصي ركلة جزاء للمصري في الدقيقة 31 بعد أن تصدى لها الحارس عواد وتابعها الجلاصي بتسديدة أخرى مرت بجوار القائم الأيمن.

واحتسب حكم المباراة محمود البنا ركلة الجزاء على الزمالك بعد خطأ من الحارس عواد ضد المهاجم بن يوسف داخل المنطقة.

وفي وقت سابق، فرض سيراميكا التعادل 1-1 على مضيفه فيوتشر.

وتقدم فيوتشر بهدف في الدقيقة 17 عن طريق مروان محسن الذي تلقى كرة عرضية من عمر كمال عبد الواحد في الجهة اليسرى استقبلها محسن برأسية سكنت على يسار محمد بسام حارس سيراميكا.

وأدرك الظهير محمد شكري التعادل لسيراميكا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني من تسديدة قوية سكنت مرمى الحارس محمود جنش.

ويحتل سيراميكا المركز الرابع برصيد 14 نقطة من تسع مباريات بينما يحتل فيوتشر المركز الثامن من ثماني مباريات برصيد 13 نقطة.

وكان سيراميكا الأفضل والأخطر خلال الشوط الأول والأكثر إيجابية على مرمى مضيفه بفضل تحركات مهاجميه صديق إوجولا وأحمد ياسر ريان بينما اعتمد فيوتشر على الهجمات المرتدة المنظمة ومن إحداها جاء هدف التقدم.

لكن سيراميكا واصل سيطرته على الكرة في الشوط الثاني حتى نجح في إدراك التعادل.

زر الذهاب إلى الأعلى