رياضة

ديباي.. ضحية سوق برشلونة الصيفي

يمتلك نادي برشلونة خارطة طريق واضحة للغاية لإعداد الفريق للموسم المقبل ويندرج اسم الهولندي ممفيس ديباي في تلك القائمة.

في انتظار تفعيل الرافعة الاقتصادية الثانية ، والتي من خلال بيع ال 15 ٪ الأخرى من حقوق تلفزيون LaLiga ستسمح بدخول حوالي 400 مليون إجمالي ، منها 200 سيتم استخدامها للانتقالات ، فإن قيادة برشلونة الرياضية ستبدأ التصرف على الفور وهنا يمكن أن يتأثر ممفيس.

مقدمًا ، إذا لم يحدث أي خطأ ، يمكن إغلاق صفقتين على الأقل هذا الأسبوع في نفس الخط. عثمان ديمبيلي ، بعد عدة أشهر من سوء المنازعات ، يقترب جدًا من ضمان استمراريته في كامب نو ، حيث وافق أخيرًا على العرض الأخير الذي قدمه له برشلونة في ديسمبر الماضي ، والذي بموجبه سيتم تخفيض الراتب الذي يحصل عليه بنسبة 40 ٪ ، وفي المقابل ، سوف يفعل ذلك التوقيع لمدة عامين فقط ، حتى يونيو 2024.

التوقيع الآخر الذي يجري العمل عليه ، بعد عرض الـ 50 مليون الذي قدمه برشلونة إلى ليدز ، هو توقيع الجناح البرازيلي رافينيا. على الرغم من حقيقة أن ليدز لديه عروض متفوقة على عرض النادي الكتالوني من تشيلسي على الطاولة ، وآرسنال وتوتنهام ، الذين يرغبون في الوصول إلى 75 مليونًا ، فإن إرادة الجناح البرازيلي هي أن يرتدي قميص برشلونة ، وبناء على تلك الرغبة يتم العمل بين ليدو، برشلونة ووكيل اللاعب ديكو لإيجاد الصيغة التي تسمح بتحقيق رغبة اللاعب.

إذا تحقق التعاقد مع كلاهما ، بالإضافة إلى ليفاندوفسكي ، الأمر الذي قد يستغرق وقتًا أطول لأن بايرن لا يزال رافضاً لقبول 40 مليون ثابتة مع وجود متغيرات إضافية قدمها برشلونة ، فإن ممفيس ديباي سيصبح بلا مكان في الخط الامامي.

مع بقاء عام واحد فقط على عقده ، وعلى الرغم من حقيقة أن رغبة اللاعب الهولندي هي الاستمرار في كامب نو ، فإن اللاعب الدولي الهولندي هو سيكون خارج خطط الفريق. إذا تم تنفيذ الخطط ، فسيكون ديمبيلي ورافينيا على اليمين ، كمهاجمين في الوسط ليفاندوفسكي وأوباميانج و على اليسار أنسو فاتي وفيران توريس.

ممفيس ، الذي وصل إلى برشلونة الصيف الماضي بشكل مجاني ، مهاجم ذو سمعة كبيرة، بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يستخدمه برشلونة في بعض الصفقات التي يجريها ، كما هو الحال مع جول كوندي وإشبيلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى