ترند

ديزني توقف تصوير أفلامها بما فيها Home Alone لأجل غير مسمي

أعلنت شركة ديزني عن توقف عمليات الإنتاج وما قبل الإنتاج لعدد من الأفلام التي كانت على خريطة إنتاجها في ٢٠٢٠ وذلك لأجل غير مسمي.
وجاءت الافلام كالتالي
“The Last Duel,”
 “The Little Mermaid,”
 “Shang-Chi and The Legend of the Ten Rings,”
“Home Alone,”
“Nightmare Alley,”
“Peter Pan & Wendy”
 “Shrunk”
الشركة كانت قد جهزت مواقع تصوير فيلم النسخة الحية حورية البحر في لندن  المقرر أن تقوم هالي بيلي بدور “آرييل”، حورية البحر الأميرة التي تحلم بأن تكون إنسانة، بينما تلعب “ميليسا مكارثي” دور عمتها الشريرة أورسولا، وسيلعب “خافيير بارديم” دور الملك تريتون.
” The Little Mermaid” من إخراج روب مارشال وكتبه ديفيد ماجي، سيتضمن الفيلم القادم الأغاني الأصلية من فيلم الرسوم المتحركة الكلاسيكي الذى طرح عام 1989، بالإضافة إلى أغاني جديدة من الملحن الأصلي آلان مينكين مع كلمات المؤلف لين مانويل ميراندا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “Variety”.

 

وتم تأجيل ثلاثة أفلام ، وهي “مولان” و”ذي نيو ميوتنتس” و”انتلرز”، حتى إشعار آخر، فيما تدرس “ديزني” مواعيد جديدة لعرضها.

 

وكان العرض الأول الرسمي لفيلم “مولان” وهو إعادة لفيلم الرسوم المتحركة الناجح العائد لعام 1998 أقيم، الإثنين، في لوس أنجلوس، وكان يفترض أن يبدأ عرضه بعد أسبوعين.

 

وكانت ديزني أغلقت متنزه “ديزني لاند” في مدينة أناهايم قرب لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا اعتباراً من السبت وحتى نهاية مارس/آذار في إجراء وقائي.

 

كذلك أعلنت الشركة أن متنزهها في فلوريدا و”ديزني لاند” في باريس سيغلقان أبوابهما أيضاً اعتباراً من الأحد، وستبقى الفنادق في هذه المتنزهات مفتوحة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى