رياضة

ديشامب ينقل أخبارًا سيئة لريال مدريد بشأن مبابي

يتواجد اللاعب الفرنسي كيليان مبابي حاليًا رفقة منتخب بلاده للمشاركة في يورو ٢٠٢٤.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أن مبابي يلعب بالقناع في بطولة اليورو مع فرنسا بسبب كسر في الأنف وهو موقف يمكن أن يتكرر في ريال مدريد وهو خبر ليس جيدا للنادي الملكي لأن المهاجم ليس هو نفسه الذي يلعب بالقناع.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه كان ديشامب هو من حذر ريال مدريد مما يمكن أن يحدث مع مبابي والقناع.

وقال المدرب: “سيتعين عليه أن يعتاد على القناع، حيث سيتعين عليه ارتدائه لبضعة أسابيع ويواجه خطر الاضطرار إلى ارتداء القناع لعدة أشهر”.

كما يستطيع مبابي اللعب لريال مدريد بالقناع دون الأخذ في الاعتبار أن المهاجم ربما سيضطر إلى الخضوع لعملية جراحية بعد اليورو لإصلاح الأنف المكسور.

ويعد هذا الأمر يمثل مشكلة حقيقية للاعب الذي اعترف بأنه غير سعيد بالقناع، وقال :”اللعب بالقناع هو رعب مطلق. إنه يحد من رؤيتك ومن ثم هناك العرق، عليك أن تخرجه. لكن لا أستطيع اللعب بدون القناع. أنا أكره ذلك، إنه مزعج للغاية، لقد قمت بتغييره خمس مرات بالفعل”.

وقال المدرب بالأمس عقب مباراة بلجيكا :”هناك الجانب المتعلق بالعرق، بالجهود، التي يمكن أن تزعجه قليلاً، رغم أنه يستطيع تنظيفها من وقت لآخر. أما الرؤية أخبرني أن لديه انطباعًا برؤية صور ثلاثية الأبعاد حتى لو كان ذلك لعشر من الثانية… بالنسبة للرؤية الأمامية، فلا بأس، لكن قد تكون لديه رؤية جانبية أقل وضوحًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى