إقتصاد وأعمالشباب وتعليم

«ديليفرو» تختتم برنامجها التدريبي الصيفي للطلاب بالشراكة مع «لوياك»

اختتمت «ديليفرو» برنامج التدريب الصيفي الذي أطلقته أخيراً لطلاب الكليات والجامعات بالشراكة مع «لوياك»، وهي منظمة غير ربحية تعمل على تطوير الشباب على الصعيد المحلي.

حصل المتدربون خلال التدريب على فرصة للتعرف على الأقسام المتعددة في «ديليفرو»، والتناوب عليها، بدءاً من قسم تطوير الأعمال، مروراً بقسم التسويق وقسم الاتصالات، وقسم العلاقات التجارية، وقسم التأهيل، وقسم العمليات في الشركة.

وخلال الأسابيع الأربعة، رافق المتدربون زملاءهم خلال الاجتماعات، وحضروا جلسات التدريب الأسبوعية، وأدوا أيضاً مختلف الوظائف داخل الشركة، بما في ذلك وظيفة السائق لمدة يوم واحد. وفي نهاية التدريب الصيفي، قالت سهام الحسيني، المدير العام لـ «ديليفرو الكويت»: «سُعدنا باستقبال طلاب الجامعة للتدريب في (ديليفرو) هذا الصيف، وبحماسهم نحو العمل والتعلم من الإدارات المختلفة في الشركة. صممنا البرنامج التدريبي لمنح المتدربين فرصة تطبيق مهاراتهم العملية والنظرية داخل مختلف أقسام الشركة، ليكتسبوا الخبرة من تجارب العمل الحقيقية. نفخر بهذا البرنامج، والطلاب المشاركين فيه، ونتطلع لإجراء المزيد من البرامج التدريبية للطلبة في المستقبل القريب».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى