إقتصاد وأعمالشباب وتعليم

«ديليفرو» تدشن برنامجاً لطلاب الجامعة بالشراكة مع «لوياك»

تطلق «ديليفرو» 31 يوليو الجاري برنامجا تدريبيا صيفيا موجها إلى طلاب الكليات والجامعات بالشراكة مع «لوياك»، وهي منظمة غير ربحية تعمل على تطوير الشباب على الصعيد المحلي.

وسيوفر هذا البرنامج للمتدربين فرصة لتطبيق مهاراتهم العملية والنظرية داخل مختلف أقسام الشركة، حيث سيتعرف الطلاب على جميع مهام العمل اليومية بشكل مباشر، وسيكتسبون الخبرة من تجارب العمل الحقيقية.

وسينطلق البرنامج عبر لقاء توجيهي شامل، لمساعدة الطلاب على الاندماج في بيئة العمل والتعرف على زملائهم والإدارات المختلفة في الشركة، وتحديد توقعاتهم الوظيفية.

وقبل البدء، أجرى الطلاب مقابلة أولية في «لوياك»، ومن ثم يجرون مقابلتهم الثانية الأخيرة في «ديليفرو»، وستمتد فترة التدريب أربعة أسابيع، تبدأ من 31 يوليو حتى 27 أغسطس، بدوام كامل لمدة تتراوح بين 4 و6 ساعات في اليوم.

وسيمنح المتدربون فرصة للتعرف على الأقسام المتعددة في «ديليفرو»، والتناوب عليها، بدءا من قسم التسويق ومرورا بقسم العلاقات التجارية، والمبيعات، وصولا إلى قسم العمليات. وخلال الأسابيع الأربعة، سيرافق المتدربون زملاءهم خلال الاجتماعات، ويحضرون جلسات التدريب الأسبوعية، ويؤدون أيضا مختلف الوظائف داخل الشركة، بما في ذلك وظيفة السائق لمدة يوم واحد.

في السياق، قالت المديرة العامة لـ «ديليفرو الكويت» سهام الحسيني: «نفخر في ديليفرو بالدعم المستمر للمجتمعات التي نعمل فيها، وفي الكويت يمثل الشباب جزءا كبيرا من هذا المجتمع، ونأمل من خلال إطلاق هذا البرنامج أن نمنح الطلاب فرصة لاكتساب تجارب عملية واقعية، مما سيساعدهم على اكتساب المعرفة التي ستكون بمنزلة تكملة لجميع المهارات التي اكتسبوها في الجامعة».

وأضافت الحسيني: «كما نأمل من خلال برنامجنا التدريبي أن نتمكن من تسهيل المرحلة الانتقالية التي تعقب التخرج، من خلال تزويد المتدربين بأدوات ومهارات وفرص التواصل التي سيحتاجونها لإحراز تقدم في سوق العمل المحلي».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى