ترند

دينا الشربيني تكشف يوميات عمرو دياب في الحجر المنزلي

كشفت الفنانة دينا الشربيني عن تفاصيل عديدة عن ظروف التصوير لمسلسلها الرمضاني “لعبة النسيان”، وكيف يتم التصوير خلال هذه الفترة في ظل مخاطر كورونا، بالإضافة إلى تعامل عمرو دياب معها بعد عودتها من التصوير، لافتة إلى أنه لا يخرج من المنزل منذ أكثر من شهر، التزاما بتعاليم الحجر الصحي.

وقالت الشربيني، خلال مداخلة مع برنامج “الحكاية” مع عمرو أديب، إنه يتم تعقيمهم كل بضع ساعات أثناء التصوير، مشيرة إلى دعم عمرو دياب المستمر لها، لدرجة أنها لم تتوقع أن يتركها تستمر في التصوير رغم خوفه عليها وعلى نفسه كثيرا لدرجة أنه لم يخرج من المنزل منذ أكثر من شهر.

وعن نشاط دياب أثناء فترة الحجر المنزلي، قالت إنه يمارس الرياضة المنزلية ويشتغل على أعمال فنية، باعتباره اعتاد على ذلك، مضيفة: “أخبرني بأنه منذ قدومه من بورسعيد وهو لديه مشروع فني يعمل عليه، وهذا هو سر نجاحه على مدار 30 سنة”.

وأكدت الشربيني أنه سيتم الكشف عن المزيد من الموسيقى التصويرية لمسلسل “لعبة النسيان” التي لحنها عمرو دياب، خلال الفترة المقبلة، دون أن تنسى أن تتغزل به قائلة إنها تتأثر جدا بموسيقاه، وتخاف عليه جدا.

وعودة للمسلسل قالت الشربيني: “الخوف من كورونا موجود لدى جميع فريق العمل، لكننا ملتزمون بموعد عرض العمل وتسليمه”.

ومسلسل “لعبة النسيان” سيناريو وحوار تامر حبيب، وبطولة دينا الشربيني، أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، ‏روزالين البيه، علي قاسم، رجاء الجداوي‎.‎

وتدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تماما عندما ‏تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي‎.

View this post on Instagram

Coming soon – Teaser 2

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

View this post on Instagram

#Repost @nayformedia ・・・ Coming soon

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى