رياضة

ديوكوفيتش: دبي بوابة عودتي للعب التنس من جديد

عبر المصنف الأول على العالم، الصربي نوفاك ديوكوفيتش، عن سعادته بالعودة من جديد للمشاركة في منافسات بطولة سوق دبي الحرة للتنس في نسختها الثلاثين، مؤكداً أنه يمتلك العديد من الذكريات الرائعة في دبي، وفي هذه البطولة تحديداً، التي تمثل المشاركة فيها قمة الحماس بالنسبة له، لأنها تأتي بعد فترة توقف طويلة عن خوض المباريات الرسمية، وتحديداً منذ ديسمبر (كانون الأول) الماضي.
يسعى ديوكوفيتش 34 عاماً إلى التتويج بلقبه السادس في دبي، حيث سبق وأن فاز بهذا اللقب 5 مرات من قبل، في البطولة التي تنطلق أدوارها الرئيسية اعتباراً من غدا الإثنين، بمشاركة نخبة نجوم اللعبة في العالم، يتنافسون على كأس البطولة و500 نقطة في التصنيف العالمي، علاوة على جوائز مالية تبلغ 2.8 مليون دولار.
وقال ديوكوفيتش في مؤتمر صحافي عقدته له خصيصاً اللجنة المنظمة لسوق دبي الحرة مساء أمس عشية مشاركته في البطولة: “من الرائع أن أكون هنا في دبي، حققت نتائج رائعة من قبل، لقد مرت فترة طويلة منذ مشاركتي الأولى في سوق دبي الحرة، هي بطولة لي معها العديد من الذكريات الرائعة داخل وخارج الملعب”.
وأضاف: “من الواضح أن دبي باتت واحدة من مراكز التنس الكبرى في العالم، حيث يقيم هنا الكثير من اللاعبين واللاعبات الذين يأتون للإقامة والتدريب، علاوة على أن هذه البطولة جذبت معظم أفضل اللاعبين واللاعبات المحترفين على السواء”.
وعن غيابه عن المشاركات الرسمية منذ فترة، بعد الأحداث التي صاحبت بطولة استراليا المفتوحة وعدم مشاركته فيها، قال: “أنا متحمس للمشاركة هنا، لم ألعب مباراة منذ كأس ديفيز في إسبانيا في ديسمبر الماضي، لا أطيق الانتظار لبدء أول مباراة رسمية لي مساء يوم غد الإنين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى