رياضة

د.جابر المري: نهدف لرفع مستوى الكرة الطائرة

شدد رئيس مجلس ادارة اتحاد الكرة الطائرة د. جابر المري على أهمية أن يعمل مجلس إدارة الاتحاد على النهوض بلعبة «الطائرة» بداية من تنظيم المسابقات مروراً بتطوير لجان الاتحاد وأيضاً المنتخبات الوطنية والحكام على أن تحظى المراحل السنية بالاهتمام الأكبر.

وكانت الجمعية العمومية العادية لاتحاد الطائرة زكّت المري رئيساً للاتحاد بعد استقالة د. عبدالهادي الشبيب الرئيس السابق من منصبه. وقال المري، إنه سيسعى لتوفير جميع الامكانات المتاحة من أجل رفع مستوى اللعبة محلياً وخارجياً سعياً لرفع اسم الكرة الطائرة الكويتية والعودة بها إلى سابق عهدها، متمنياً التوفيق والسداد للجميع في المرحلة المقبلة.

وثمن دور الهيئة العامة للرياضة في دعم اللعبة بقيادة مديرها العام يوسف البيدان ونائبه بشار عبدالله، مشيراً إلى أن الهيئة لن تدخر جهداً لتذليل كافة العقبات التي تواجه اللعبة.

وشدد المري على أهمية تعيين طاقم فني مميز لتجهيز المنتخبات للاستحقاقات المقبلة، مستبعداً أن تتم الاستعانة بمدربي الأندية بشكل مؤقت.

ولم يخف أن البقاء سيكون للأفضل في لجان الاتحاد، معرباً عن أمله أن يقوم كل فرد ينتمي للاتحاد بالجهود اللازمة من أجل الارتقاء باللعبة.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى