رياضة

د.حامد الشيباني: لجنة المسابقات تصدر جدول دوري التصنيف.. غداً

أفاد مدير إدارة المسابقات باتحاد الكرة د.حامد الشيباني بأن اللجنة ستصدر غدا جدول دوري التصنيف، الذي سيقام من دور واحد، يتأهل منه أصحاب المراكز من الأول إلى التاسع للدوري الممتاز، بينما يشارك أصحاب المركز من العاشر حتى الخامس عشر في دوري الدرجة الأولى.

وقال الشيباني في تصريحاته لصحيفة “الجريدة”: “سيقام دوري التصنيف على ملاعب محايدة، وهناك أكثر من ملعب يخضع للصيانة في الوقت الحالي، تحت إشراف الهيئة العامة للرياضة، لذلك سيتم إصدار الجدول للجولات الست الأولى، التي تقام من 15 الجاري حتى توقف البطولة بسبب FIFA DAY، التي تنطلق 9 نوفمبر المقبل”.

ولفت إلى أن قائمة الفريق الأول تضم 30 لاعبا، وتم السماح لكل ناد بالاستعانة بعشرة لاعبين من فريق الشباب في كل مباراة، للظروف الحالية المتمثلة في فيروس كورونا.. مضيفاً: “بسبب الجائحة أيضا سيستمر إجراء 5 تغييرات في الموسم المقبل، وفقا لقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم، الذي يأتي تجنبا لإصابة اللاعبين بالإرهاق والإجهاد بعد الابتعاد عن الملاعب فترة طويلة”.

وأكد أنه بعد انتهاء فترة FIFA DAY المقبلة واستئناف النشاط مجددا سيتم وضع جدولي بطولتي كأس سمو الأمير وكأس سمو ولي العهد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى