شباب وتعليمهاشتاقات بلس

د.خليفة الهاجري: جهود أسرة المعهد العالي للفنون المسرحية نجحت بصورة “إستثنائية”

اثنى رئيس رابطة اعضاء هيئة التدريس في المعهد العالي للفنون المسرحية د. خليفة الهاجري على النجاح الذي ختم به العام الدراسي الحالي والبدء بتقديم الإختبارات النهائية والذي لم ولن يتحقق إلا من خلال روح المسؤولية الكبيرة التي ابداها كل من أعضاء الهيئة التدريسية و ابنائنا وبناتنا الطلبة والطالبات و أسرهم الكريمة في التصدي لتجربة التعليم عن بعد التي أقرت ونفذت تفاصيلها وابجدياتها خلال الفصل التكميلي الثاني للعام الدراسي الحالي.

حيث عبر د.الهاجري عن عظيم فخره وإعتزازه بالإصرار الذي ابداه اعضاء الهيئة الإدارية في الرابطة في استمرار التعليم عبر طرح استراتيجية واعية للتعليم عن بعد.

كذلك ابدى الهاجري سعادته بإنضباط الزملاء في حضور الورش التدريبية المجانية التي وفرتها الرابطة خلال الأشهر الماضية للتعلم والتدريب على برامج التعليم عن بعد والتي توفرت من خلال حالة التعاون الإيجابي بين الرابطة ونقابة الفنانين والإعلاميين في تقديم برامج تدريبية على مستو عال من الحرفية والإتقان وفق المعايير الملائمة للمرحلة الحالية والتي راعت جميع المستويات لأعضاء الهيئة التدريسية.

و عبر الهاجري عن سعادته بإلتزام الطلبة والطالبات بحضور الفصول الإفتراضية و تفانيهم في تحقيق أهداف التعليم عن بعد في ابهى صوره ومعانيه، فلقد جسدت أسرة الطالب اروع معاني تحمل المسؤولية في توفير البيئة المناسبة لأبنائهم وبناتهم لإستكمال تعليمهم الأكاديمي بالمستوى المأمول.

كما ثمن عاليا مجهود الزملاء في الدعم الفني الذي وفرته إدارة المعهد العالي للفنون المسرحية خلال الفترة الماضية لتجاوز المرحلة الحالية بشكل سلس و ممنهج.

وأضاف: سنخاطب إدارة المعهد ممثلة بالسيد عميد المعهد العالي للفنون المسرحية د.علي العنزي في توفير ورش تقنية متقدمة لأعضاء الهيئة التدريسية بالتدريب على برامج التصميم بكل انواعها ومستوياتها على أيدي متخصصين، وكذلك سنتقدم بدراسة تقييم برنامج تيمز الذي تم اعتماده كمنصة رسمية للتعليم عن بعد.


https://www.instagram.com/p/CFkTYl_ol0o/?igshid=zz8fr2vcmsl1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى