ترندهاشتاقات بلس

د.خليفة الهاجري: مهرجان الشارقة للمسرح الخليجي يحفز ابداعات المسرحيين في دول الخليج العربي

رحب د. خليفة الهاجري رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس بالمعهد العالي للفنون المسرحية بزيارة وفد دائرة الثقافة من إمارة الشارقة الى دولة الكويت ؛ يرأسه الكاتب المسرحي أحمد بو رحيمة مدير إدارة المسرح ايذانا بعودة فعاليات مهرجان الشارقة للمسرح الخليجي في نسخته الرابعة، تحت رعاية سامية من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، كذلك تجديد دعوة الفرق المسرحية الخليجية للمشاركة بهذه التظاهرة المسرحية المهمة.
و اثنى الهاجري على الدور المهم الذي يتميز به مهرجان الشارقة للمسرح الخليجي في لم شمل المسرحيين في الخليج العربي، و إثراء تجاربهم المسرحية عبر توفير أجواء مسرحية تنافسية حميمية تحفز ابداعاتهم نحو التجديد المستمر .
واضاف؛ لقد اثبت المهرجان خلال نسخه الثلاث السابقة على إنهماك الشارقة ممثلة بإدارة المسرح في جعل هذه التظاهره المسرحية، ايقونة ملهمة للشباب الخليجي المشتغل بالمسرح بجميع تفرعاته الأدبية والفنية.
وتمنى الهاجري على الأخوة والأخوات في الفرق المسرحية الخليجية بتقديم أفضل ما لديهم من أعمال مسرحية المشاركة بالمهرجان و التي تعكس صورة المنجز المسرحي الخليجي الذي يتمتع بها أبناء الخليج والذي نفخر به دائما .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى