شباب وتعليم

د.رهام الشاهين: كلية العلوم الاجتماعية تقيم محاضرات عن بعد ستبث مباشرة وستكون متاحة للجميع

أعلنت الدكتورة رهام عيسى الشاهين رئيس وحدة المعلومات والتكنولوجيا في كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الكويت أن الوحدة ستقيم سلسلة من المحاضرات عن بعد انطلاقا من مبدأ المسؤولية المجتمعية.

وذكرت الشاهين أن إقامة المحاضرات ستبث مباشرة وستكون متاحة للجميع عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وذلك بهدف تشجيع الطلبة من داخل وخارج الكلية وغيرهم من الأفراد على الاستفادة من أوقاتهم خلال الإجازة الحالية الطويلة بتلقي علم نافع.

وذكرت أن المحاضرات سيتم تقديمها من قبل مجموعة من أعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت وستتناول مواضيع متنوعة في مجالات مختلفة مثل الصحة النفسية أثناء الأزمات، وأسس الكتابة العلمية، ومصادر التعلم الإلكترونية. وبينت أن المحاضرات ستقام كل أحد وأربعاء ابتداء يوم الأربعاء ٨ إبريل ولمدة ثلاثة أسابيع.

وقالت الشاهين أن التعليم والتدريب عن بعد يتماشى مع الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم بسبب أزمة كورونا، حيث يتيح استمرارية عملية التعلم بما يحفظ سلامة المعلم والمتعلمين.

وختمت الشاهين تصريحها داعية الراغبين بحضور المحاضرات بمتابعة حسابات كلية العلوم الاجتماعية في وسائل التواصل الاجتماعي لمعرفة تفاصيل المحاضرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى