شباب وتعليم

د.زهاء الصويلان: انطلاق الدورة الـ13 لجائزة خليفة التربوية بشعار “ميّز نفسك”


أعلنت د. زهاء الصويلان المنسق العام لجائزة خليفة التربوية لدولة الكويت والاستاذ المساعد في قسم أصول التربية بجامعة الكويت اطلاق جائزة خليفة التربوية دورتها الثالثة عشر لعام 2019-2020 تحت شعار “ميز نفسك“.

و اوضحت د.الصويلان أن استقبال طلبات المرشحين للجائزة سوف يستمر حتى نهاية شهر ديسمبر المقبل على الموقع الالكتروني للجائزة، و سيتم إعلان أسماء الفائزين و تكريمهم في الحفل السنوي في ابريل المقبل.

و أوضحت د.زهاء الصويلان أن الدورة الحالية تتضمن سبعة مجالات وهي الشخصية التربوية الاعتبارية، والتعليم العام عبر فئة المعلم المبدع، والتعليم العالي، و الابداع في تدريس اللغة العربية، و البحوث التربوية، والتأليف التربوي للطفل، و الإعلام الجديد، والمشروعات والبرامج التعليمية المبتكرة.

و بينت د.زهاء الصويلان أن الجائزة تهدف إلى الارتقاء بالعملية التعليمية من خلال دعم التعليم و الميدان التربوي وتحفيز المتميزين، كما تهدف إلى اكتشاف الافراد و الممارسات التربوية المبدعة و اثراء الميدان التربوي بالبحوث التربوية والمشروعات المبتكرة، كما تهتم بتعزيز الهوية اللغوية العربية و تشجع المواهب الواعدة في مجال الابتكار.

وأشارت د.زهاء الصويلان أن الجائزة أصدرت منذ انطلاقتها في عام 2007 عددا من أعمال الفائزين تم عرضها في مختلف المعارض و الفعاليات و المؤتمرات الدولية.

و في الختام دعت د.زهاء الصويلان جميع المهتمين في المجال التربوي و التعليمي التقديم على الجائزة عبر الموقع الإلكتروني

www.khaward.ae

و للدعم الفني 

[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى