رياضةهاشتاقات بلس

د.صقر الملا: صرف الدعم المالي للهيئات الرياضة عن أبريل وجزء من مايو

أعلن نائب مدير عام الهيئة العامة للرياضة لقطاع الرياضة التنافسية د.صقر الملا ان الهيئة وبناء على توجيهات المدير العام حمود فليطح قامت بصرف الدعم المستحق للهيئات الرياضية لشهر ابريل وكذلك دفعة شهر مايو مقدما وذلك لمراعاة لظروف العاملين في الهيئات الرياضية.

وطالب الملا جميع الهيئات الرياضية مراعاة الظروف التي يمر بها العاملون نتيجة الاحداث التي تتعرض لها البلاد في الوقت الحالي من انتشار فيروس كورونا وايقاف النشاط الرياضي حتى مطلع سبتمبر المقبل بناء على قرار اللجنة الثلاثية المشكلة من الهيئة العامة للرياضية واللجنة الاولمبية الكويتية ووزارة الصحة.

وأضاف: «على جميع المسؤولين في الهيئات الرياضية الالتزام بصرف المستحقات دون تأخير، والهيئة العامة للرياضة لن تتراجع عن اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه الهيئات الرياضية في حال عدم التزامها بصرف المبالغ المستحقة للعاملين لديها».

وقدم الملا الشكر لنائب المدير العام لقطاع الشؤون المالية والادارية علي مروي وجميع العاملين بالهيئة على مجهودهم الكبير في انهاء جميع الاجراءات المالية والمتعلقة بصرف الدعم المستحق اثناء العطلة الرسمية التي اقرها مجلس الوزراء مع اتباع كل الطرق الوقائية واشتراطات السلطات الصحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى