شباب وتعليم

د.علي المضف: مبادرة مكتب التربية العملية بمشروع “همة” هو تطبيق للمفاهيم النظرية بواقع عملي

تحت رعاية و حضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب د.علي المضف أقامت كلية التربية الأساسية حفل انطلاق مشروع همة التربوي بعنوان “همة لأنك المستقبل “، وذلك على مسرح الكلية بمنطقة العارضية.

في بداية الحفل حث مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي المضف على العمل التطوعي والاستباق به مضيفا بأن ما تقوم به الكلية بهذه الفعالية يعد أرقى وأسمى أنواع العمل الإنساني لما له فائدة كبيرة تعود على الكلية ومنتسبيها في تآلفهم ومحبتهم وترابطهم شاكرا مكتب التربية العملية على قيامها بهذه المبادرة التي تهدف إلى تطبيق مفاهيم النظرية التي تتعلق بالطالب وتطبيقها في سوق العمل.

وأضاف وعبر هذه الفعالية نتطلع إلى الدفع لأبنائنا وبناتنا ليكونوا معلمين صالحين ويكملون المسيرة الكبيرة التي حفلت فيها هذه الكلية من أجيال تخرجوا منها ودفعوا بها في تربية نشئ جديد في المجتمع.

و بدوره أوضح عميد كلية التربية الأساسية د.فريح العنزي أن مشروع همة التربوي يرنو إلى القمة من خلال ما يقدمه من دورات و ورش تدريبية تخدم طلبة الهيئة و معلمين وزارة التربية ، مؤكداً أنها خطوة مهمة تساهم بتطوير العملية التعلمية و لم شمل المؤسسات الأكاديمية بالدولة من خلال التعاون الذي سيجمع كلية التربية الأساسية ممثلة بفريق همة التربوي و وزارة التربية و جمعية المعلمين الكويتية ،متقدماً بالشكر لمدير عام الهيئة على دعمه المتواصل لإبراز جهود أبنائها المميزين.

و على هامش الحفل أقيمت محاضرة عرضت فيها تجارب همة في بعض دول مجلس التعاون الخليجي حاضر فيها من سلطنة عمان د.خميس الكندي و من المملكة العربية السعودية د.زياد الحيدري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى