إقتصاد وأعمال

رئيس اتحاد البترول لـ «وزير النفط»: 7 ملفات يجب وضع حد لها في مستشفى الأحمدي

طالب رئيس اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات محمد الهاجري وزير النفط بضرورة وضع حد للمشكلات الإدارية في مستشفى الأحمدي التابعة لشركة نفط الكويت بعدما تفاقمت عن السابق والتي يعاني منها المراجعين سواء العاملين أو المتقاعدين.

وقال الهاجري في رسالة وجهها إلى العاملين في القطاع النفطي والمتقاعدين لن نتواني عن المطالبة بكل الطرق والوسائل لتصحيح الاخطاء وتذليل الصعوبات التي يواجهها المراجعين للمستشفى بسبب الأخطاء الإدارية المستمرة، قائلاً، «وزير النفط تفاعل مع طلباتنا وتم تزويده بكل المستندات والوثائق حول الصعوبات التي تواجه المراجعين في المستشفى».

وشدد الهاجري على انه لا توجد مشاكل مع إدارة المستشفى ولكن هناك قصور إداري لابد من تصويبه خصوصاً انه تم تسخير كل الإمكانات للمستشفى من طواقم طبية ومعدات حديثة لتوفير رعاية طبية صحيحة للمرضى.

وطالب الهاجري بضرورة عقد إجتماع مع وزير النفط لبحث المشكلات الخاصة بالازدحام وانتظار الدور في الصيدالية رغم المطالبات المتكررة بفتح الصيدليات، وصعوبة الحصول على مواعيد مبكرة للمرضى حيث تصل بعضها إلى 6 اشهر، واستمرار نقص الطاقة السريرية في الاجنحة وإلغاء جناح الـvip.

وأضاف الهاجري من الملفات المطروحة ضرورة تكويت الوظائف الاشرافية بالمستشفى، وعدم استكمال قسم الطوارئ لعلاج المرضى لديهم من المستفيدين من التأمين الصحي وإجبار المرضى على الذهاب المسبق لطبيب العائلة في المستشفى القديم حتى يتسنى لهم التحويل للعيادات التخصصية بالمستشفى الجديد وأخذ موعد جديد للمراجعة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى