رياضةهاشتاقات بلس

رئيس اتحاد الكرة يطمح لحضور الجماهير بنسبة 100% في نهائي كأس سمو الأمير

توجه رئيس اتحاد كرة القدم الشيخ أحمد اليوسف الصباح بالشكر إلى جميع الجماهير الكبيرة التي حضرت مباراة الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الأمير والتي جمعت القادسية والعربي اليوم على استاد جابر الأحمد الدولي.
وقدم اليوسف اعتذاره للجماهير التي لم تحصل على تذاكر لحضور اللقاء، كما اعتذر للجماهير التي حضرت إلى ستاد جابر ولم تتمكن من الدخول وذلك لعدم استيعاب الستاد لهذا العدد الكبير التزاماً بالتعليمات الصادرة من قبل السلطات الصحية والأمنية بغلق الابواب قبل انطلاق المباراة بنصف ساعة. واوضح اليوسف ان الاتحاد سيعمل على يكون استيعاب الستاد بنسبة١٠٠٪ في المباراة النهائية وذلك بعد الاستئناس برأي لجنة الطوارىء. واعتبر رئيس الاتحاد أن حضور هذا الكم الكبير من الجماهير دليل على رغبة الجماهير الكبيرة بحضور المباريات، كما يدل على تطور وارتفاع مستوى الاندية، الامر الذي سيعود بالايجاب على الكرة الكويتية بشكل عام، متمنياً استمرار الجماهير في حضور المباريات وفق الاشتراطات الصحية.
وتوجه اليوسف بالشكر لرجال الأمن والعلاقات العامة في الاتحاد، وجميع من ساهم في عملية تنظيم دخول وخروج الجماهير، كما توجه بالشكر لطاقم الحكام الذي ادار اللقاء بكل جدارة، بالأخص الحكم الدولي المساعد أحمد صادق الذي تعرض للاصابة وتم نقله للمستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة والإطمئنان على سلامته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى