أمن ومحاكمهاشتاقات بلس

رئيس الأركان‬ تفقد «مدفعية ومعهد القوة البرية»: بذل الغالي والنفيس في سبيل حفظ أمن البلاد

تفقد رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن طيار بندر المزين اليوم مدفعية القوة البرية، ومعهد القوة البرية. واستهل رئيس الأركان جولته بزيارة مدفعية القوة البرية، وكان في استقباله لدى وصوله آمر القوة البرية اللواء الركن خالد زايد.

و استمع في مستهل زيارته لشرح قدمه آمر المدفعية أوضح فيه طبيعة المهام والواجبات المناطة بالمدفعية ونوعية التدريبات والتمارين التي تقوم بتنفيذها.

وأشاد رئيس الأركان بما شاهده من مستوى متميز ومهارة عالية لمنتسبي مدفعية القوة البرية نتيجة عملهم وتدريبهم المستمر الذي مكنهم من أداء واجباتهم والقيام بمسؤولياتهم بكل كفاءة واقتدار.

وانتقل رئيس الأركان بعدها لزيارة معهد القوة البرية حيث كان في استقباله آمر المعهد، حيث قام بجولة تفقد من خلالها مركز تمرين القيادات التعبوية والقاعات الدراسية، واستمع إلى إيجاز عن طبيعة أساليب التعليم والتدريب، والمناهج والتمارين التي يتم تدريسها وتنفيذها في المعهد.

وفي ختام الزيارة عبر رئيس الأركان عن تقديره واعتزازه بالجهود التي يبذلها منتسبو الجيش الكويتي، وسعيهم الدائم للمحافظة على جاهزيتهم واستعدادهم وبذل الغالي والنفيس في سبيل حفظ أمن واستقرار البلاد وسلامة أراضيها.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى