رياضة

رئيس الصليبيخات سعد عناد: زيارة الشيخ فهد ناصر للنادي من أجل مصلحة الرياضة الكويتية

أشاد سعد عناد رئيس نادي الصليبيخات بالزيارة التي قام بها رئيس اللجنة الأولمبية الشيخ فهد ناصر الصباح للنادي، مؤكداً أنها جاءت لتؤكد مدى تعاون الهيئات الرياضية بعضها مع بعض من أجل المصلحة العامة للرياضة الكويتية.

وأوضح عناد في تصريحات نشرتها صحيفة “القبس” الكويتية أن مبادرة رئيس «الأولمبية» لزيارة الأندية تأتي من واقع الاهتمام بتذليل كل العقبات التي تواجه الرياضيين وتقديم الدعم اللازم من أجل الارتقاء بالرياضة والنهوض بها.

كما بيّن أن الزيارة تناولت العديد من الموضوعات التي تخص الشأن الرياضي، منها المراحل السنية وضرورة أن تقوم وزارة التربية بالتعاون مع بعض الأندية بتسخير منشآتها من أجل استخدامها كمقار للتدريبات خلال المرحلة المقبلة وعقب انتهاء أزمة فيروس كورونا.

وأضاف سعد عناد أن رئيس «الأولمبية» قام أثناء الزيارة بالتوجه لمشاهدة تدريبات فريق كرة القدم واطلع على الإجراءات الاحترازية والوقائية ومدى مطابقتها لتعليمات وزارة الصحة في هذا الشأن ووعد بتقديم كل أنواع الدعم من أجل عودة النشاط الرياضي بشكل كامل خلال الفترة المقبلة.. مشيداً بما قامت به اللجنة الأولمبية من تسهيلات للرياضيين من خلال استخراج تصاريح عدم تعرض من أجل التدريب في أوقات متأخرة عقب ارتفاع درجات الحرارة وعدم قدرة اللاعبين على التدريب في تلك الأجواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى