أخبار الكويتهاشتاقات بلس

رئيس الطيران المدني يستقبل سفيرة المملكة المتحدة لدى الكويت

استقبل رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الشيخ/ م. حمود مبارك حمود الجابر الصباح في مكتبه اليوم الثلاثاء 8 اكتوبر 2024 سفيرة المملكة المتحدة لدى دولة الكويت السيدة/ بيلندا لويس، حيث تمت مناقشة العلاقات الثنائية والمواضيع التي تخص الطيران في البلدين الصديقين.

وأعرب رئيس الطيران المدني عن أهمية تطوير العلاقات الثنائية في مجال الطيران المدني لتحقيق افضل الطرق للوصول إلى الجدوى الإقتصادية المرجوة التي تزخر بها العلاقات الوطيدة المتميزة بين البلدين الصديقين في شتى المجالات .

كما تم التطرق إلى تقديم كافة التسهيلات الكفيلة بتشجيع شركات الطيران بزيادة التشغيل وعدد الرحلات بالاضافة إلى تشجيع دخول شركات طيران جديدة لخدمة المسافرين في البلدين الصديقين.

وبدورها أشادت سعادة السفيره بالتعاون البناء المقدم من الاداره العامه للطيران المدني في الكويت ودورها في تسهيل كافة الإمكانيات نحو الارتقاء بالعلاقات الثنائية ودعم وتشجيع تشغيل الخطوط الجويه البريطانيه معربه عن دعمها لزيادة التشغيل بين البلدين لتشمل مناطق ومطارات جديده في المملكه المتحده من خلال الناقلات الجويه المعتمده ما بين البلدين لخدمة السياحه والطلبه ورجال الاعمال .

زر الذهاب إلى الأعلى