أخبار الكويت

رئيس «الطيران المدني» ينعى الراحل الكبير الشيخ صباح الأحمد الصباح

أعرب رئيس الطيران المدني الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح ونيابة عن أسرة الطيران المدني في دولة الكويت عن بالغ تعازيه وخالص مواساته لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ولأسرة الصباح الكرام وللشعب الكويتي الكريم بوفاة المغفور له باذن الله حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح طيب الله ثراه .

وقال الشيخ سلمان الصباح في تصريح خاص لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)، بأن دولة الكويت تستذكر وبكل فخر واعتزاز مسيرة الراحل الكبير على مدى سنوات والتي كانت مليئة بالإنجازات في كافة الميادين المختلفة حيث كان الفقيد مثالاً رائعا في العطاء ونبراساً مضيئا في التضحية .

وأضاف الشيخ سلمان الصباح بأن فقيد الأمة العربية والإسلامية كرس حياته في خدمة القضايا العربية والإسلامية وتبوأ مكانة مرموقة في العالم العربي والإسلامي نظير حكمته في ترسيخ مبادئ التضامن والحوار ووحدة الصف والدفاع عن القضايا المصيرية ونبذ العنف والتطرف بكافة أشكاله .

وأكد رئيس الطيران المدني بأن تسمية الأمم المتحدة للراحل الكبير بقائد العمل الإنساني دلالة واضحة على مكانة هذا القائد بين دول العالم ودوره الإنساني البارز في مختلف أركان المعمورة ، مشيراً الى أن آخر الأوسمة التي حصل عليها سموه وسام الاستحقاق العسكري من الولايات المتحدة الأميركية تؤكد مكانة هذا القائد بين الأمم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى