رياضة

رئيس القادسية السابق فواز الحساوي يُكرم أحمد الظفيري لاختياره ضمن أفضل لاعبي آسيا

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية إلى تجهيز الفريق بصورة جيدة قبل استئناف الدوري 15 أغسطس الجاري، وذلك من خلال خوض مباراتين وديتين خلال الأيام المقبلة على الرغم من عدم وجود حجز مؤكد للجهاز الفني الإسباني بقيادة بابلو فرانكو الذي لم يتمكن من الوصول بداية الشهر بسبب منع الإسبان من دخول البلاد حسب القرارات الحكومية الصادرة.

وقام الجهاز الإداري للفريق بمخاطبة أكثر من ناد منها اليرموك والفحيحيل وبرقان والساحل على أمل التنسيق مع اثنين منهما على أقل تقدير لخوض مباراتين، وذلك للوقوف على مستوى اللاعبين ومدى جاهزيتهم البدنية، لاسيما أن التدريبات يقودها في الوقت الحالي ثلاثي الخبرة صالح الشيخ وبدر المطوع وفهد الأنصاري بتنسيق يومي مع بابلو فرانكو.

وشهدت التدريبات دخول حارس المرمى أحمد الفضلي الذي غاب عنها في الفترة الماضية لظروف خاصة، بينما لم يلتحق حتى الآن الثنائي مشعل فواز بسبب وعكة صحية ومحمد الفهد الذي قام بإجراء عملية جراحية بأنفه ولم يأخذ التصريح الطبي حتى الآن.

إلى ذلك، ينتظر القادسية رد اتحاد الكرة والهيئة العامة للرياضة بشأن مصير موعد وتوقيت دخول الجهاز الفني للبلاد بالإضافة إلى إيجاد طريقة تخولهم قيادة التدريبات دون الدخول في الحجر المنزلي المحدد بـ 14 يوما، وهو أمر يعتبر مهما جدا بالنسبة للقدساوية حال انطلاق الدوري في موعده لأن دخولهم الحجر يعني عدم قدرة فرانكو على قيادة الفريق في مباراتي السالمية والشباب.

من جانب آخر، قام رئيس نادي القادسية السابق فواز الحساوي بتكريم نجم القادسية والأزرق أحمد الظفيري، وذلك بعد اختياره للمنافسة ضمن أفضل 6 لاعبين في قارة آسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى