رياضة

رئيس اللجنة الأولمبية الشيخ فهد الناصر: انتصار بهبهاني يضاف إلى سجل الرياضة الكويتية

قدم رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد الناصر التهنئة لحمزة بهبهاني أول محترف ملاكمة كويتي، وذلك بعد تحقيقه انتصاره الأول في مسيرته الاحترافية بعد تفوقه على الملاكم الروماني روبرت فلوريا بالضربة القاضية في المواجهة التي جمعتهما في البطولة الدولية للملاكمة التي أقيمت في مدينة لاكرونيا الإسبانية 17 يوليو الجاري.

وأبدى الناصر اعتزازه بما حققه بهبهاني، مؤكدا أن الإنجاز يضاف إلى السجل الخالد للرياضة الكويتية، ويؤكد قدرة الشباب الكويتي على خوض أصعب المنافسات الرياضية، وأكثرها تحديا وأن اللجنة الأولمبية الكويتية ستقدم كامل الدعم للبطل الكويتي للوصول إلى أفضل المستويات الفنية.

من جانبه، أشاد عضو اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ مبارك النواف بالروح العالية التي قدمها بهبهاني خلال نزاله الاحترافي الأول، وأضاف: انني تابعت بهبهاني منذ بداية تحضيره في الكويت للبطولة الدولية، وكان نموذجا يحتذى به للشباب الكويتي في العطاء والاجتهاد الرياضي، وكان على الموعد تماما في إسبانيا، بعدما قدم مستوى متميزا.

وأبدى مستشار وزير الإعلام لقطاع الإعلام الخارجي دهيران أبا الخيل سعادته بالفوز الذي حققه بهبهاني، لافتا إلى أن الفوز الذي تحقق كتب باسم الشباب الرياضي خاصة، والشباب الكويتي عامة.

إلى ذلك، أشار رئيس لجنة الكيك بوكسينغ عبدالعزيز الفداغ إلى أن الانتصار المدوي الذي حققه بهبهاني من شأنه أن يفتح الباب واسعا للعديد من الرياضيين الكويتيين للاحتراف في مختلف الألعاب الفردية والجماعية في المستقبل المنظور.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى