أخبار الكويت

رئيس جمعية العلاقات العامة الكويتية جمال النصرالله: الكويت كلها تحتفل بعودة سمو الأمير

أعرب رئيس جمعية العلاقات العامة الكويتية جمال النصر الله عن سعادته الغامرة بعودة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه سالما إلى البلاد، قائلا إن الكويت كلها تحتفل بالعودة الحميدة لسموه.

وقال النصر الله في تصريح له إن سمو الأمير يحظى بحب الشعوب العربية كما يحظى بحب كبير من جميع سكان الكويت من مواطنين ومقيمين، حيث أنه يحرص على توفير العدل والأمن والأمان لجميع من يسكن على هذه الأرض الطيبة، ولذلك فإن الجميع ينتظر عودة سموه التي ستملأ سماء الكويت بالفرحة والسعادة.

وأضاف إننا جميعا فرحين بعودة أمير الانسانية وقائدها، مشيرا إلى مظاهر الاحتفالات التي غمرت الكويت، والتي حملت أشواق الشعب الكويتي لرؤية القائد الحكيم الذي شهد عصره نهضة في البلاد في كل شيء، والتي يهدف سموه منها الوصول إلى كويت جديدة، كويت الحاضر الرائع والمستقبل المشرق.

وأكد أن الأمل يتجدد دائما بكل خطوة من خطوات سمو الأمير، خاصة أن القاصي والداني شهد بحكمته ورؤيته الثاقبة التي تخطت بها الكويت الكثير من التحديات، منوها بأن سمو الأمير استطاع أن ينهض بالكويت في جميع المجالات.

واختتم النصر الله قائلا هنيئا لنا نحن الكويتيين بالقائد الإنسان الذي تخطت أعماله الانسانية حدود الكويت وذهبت إلى جميع دول العالم، فاتحة يديها لعمل خيري وإنساني لا ينضب ولا ينتهي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى