أخبار الكويتهاشتاقات بلس

رئيس جمعية حماية المستهلك مشعل المانع: انطلاق دورة “التعاوني الناجح” 9 يناير ولمدة 5 أيام مجاناً

أعلن رئيس جمعية حماية المستهلك مشعل المانع أن الجمعية وبالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية ومعهد G20 للتدريب الأهلي ستقدم دورة “التعاوني الناجح” وذلك ابتداء من 9 يناير ولمدة 5 أيام، من الساعة 3 وحتى 5 مساء.

وذكر المانع أن التسجيل مجاني عبر خدمة الواتساب على الرقم 98888355 والمقاعد محدودة، حيث سيتم تنظيمها في الدور الرابع بمجمع اتحاد الجمعيات التعاونية بمقر جمعية حماية المستهلك.

و بين المانع ان الدورة ستشهد مشاركة كل من مدير فريق الحوكمة في وزارة الشؤون عبدالرحمن غالي وم. محمد القلاف من إدارة التخطيط والمتابعة في الشؤون بمحور عنوانه “الحوكمة في القطاع التعاوني”، ورئيس قسم البيانات والتحليل المالي في الوزارة د. بدر مشرف بمحور “النظام المالي والمحاسبي في الجمعيات التعاونية”.

وزاد: كما سيقوم كل من عضو لجنة تطوير العمل التعاوني د. اسامة الجهيم بالحديث عن “التخطيط والتطوير في القطاع التعاوني والقرارات والقوانين للعمل التعاوني والجهات ذات الصلة”، والمستشار في وزارة التجارة غايد الخالدي سيتحدث عن “الدور المنوط بالتعاوني تجاه المستهلك والمساهم” إضافة إلى ورشة عمل.

وبين المانع انه سيتناول شخصيا محور” القوانين المعمول بها في قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك والجهات ذات الصلة” مشيرا إلى أن الدورة هامة للغاية في تعريف التعاونيين بطرق النجاح والريادة من خلال الاطلاع على القوانين وفهمها والتعامل مع المتغيرات بكفاءة عالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى