رياضة

رئيس لجنة المسابقات بإتحاد الكرة الطائرة د.مشعل رمضان: وضعنا خطة لإستئناف الموسم الحالي تستغرق ما يقارب الشهر ونصف الشهر

أكد د.مشعل رمضان رئيس لجنة المسابقات بالإتحاد الكويتي للكرة الطائرة على رفضه الاقتراح الذي تقدم به النادي العربي، والذي يشير الى ضرورة ان يختصر الاتحاد مباريات المربع الذهبي للدوري الممتاز لتقام بنظام “خروج المغلوب” أو من دور واحد بحيث يلعب الاول مع الرابع والثاني مع الثالث.

وقال رمضان في تصريحات صحفية إن هذا المقترح لم يعلن عنه أي نادي غير العربي، وانه مقترح يظلم بقية الاندية التي قدمت نتائج ايجابية خلال الدوري الممتاز وصعدت للمربع الذهبي برصيدها الذي حقق بالممتاز.

يذكر ان الفرق التي تأهلت للمربع الذهبي للدوري الممتاز هي الكويت وكاظمة والقادسية والعربي، واختتمت جميع مباريات “الممتاز” فيما عدا مباراة الكويت وكاظمة التي تأجلت بسبب مشاركة “الأبيض” في بطولة الأندية الخليجية التي اقيمت في الكويت يناير الماضي واحتل فيها العميد المركز الثالث، وكذلك مشاركة كاظمة في بطولة الاندية العربية التي اقيمت مؤخرا بالقاهرة واحتل فيها “البرتقالي” المركز الرابع.

كما أوضح: “من غير المقبول ان نختصر مباريات المربع الذهبي بناء على مقترح لنادي واحد من اصل أربعة أندية، حيث ان المقترح لا يراعي مجهودات بقية الأندية خلال مشوار الممتاز، لان اللائحة نصت على أن تتأهل الفرق الأربعة الأولى للمربع الذهبي بالرصيد التي حققته بختام الدوري الممتاز”.

وعن موعد استئناف الموسم الرياضي 2019-2020 والذي تم ترحيله لسبتمبر المقبل بناء على قرار اللجنة الثلاثية المشكلة من قبل الهيئة العامة للرياضة واللجنة الاولمبية الكويتية ووزارة الصحة بعد تفشي وباء فيروس كورونا المستجد, قال مشعل رمضان إن لجنة المسابقات، وضعت خطة لاستئناف الموسم الحالي تستغرق ما يقارب الشهر ونصف الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى