رياضة

رئيس لجنة المسابقات بإتحاد الكرة الطائرة مشعل رمضان: استئناف البطولات المحلية لن يشكل صعوبة كبيرة

تجري لجنة المسابقات بالإتحاد الكويتي للكرة الطائرة دراسة جدية لعقد اجتماع مع الأندية عن بعد «أونلاين» حيث يتم التواصل بين أعضاء اللجنة الرئيس مشعل رمضان، نائب الرئيس عارف الصبيحي وأحمد عبد الحسين في الوقت الحالي تنفيذا لتعليمات الحكومة الكويتية في ظل الإجراءات الاحترازية من تفشي فيروس «كورونا».

ومن المتوقع ان تشمل الدراسة تغيير المراحل السنية لتتوافق مع لوائح الاتحادين الدولي والآسيوي، بالإضافة الى طرق تطوير أساليب المسابقات المحلية في مختلف المراحل السنية، كما سيتم طرح فكرة استحداث المرحلة السنية تحت 21 سنة وزيادة كل فئة عمرية حالية سنة.

ومن ناحيته ,  أشاد رئيس لجنة المسابقات بالإتحاد مشعل رمضان بالجهود المبذولة من القائمين على الرياضة الكويتية خلال الوضع الصحي الراهن.

وأضاف رمضان في تصريحات نشرتها صحيفة “الأنباء” الكويتية : «يعمل الجميع في سبيل سلامة الكويت وشعبها وبدورنا نعمل على استدراك الوضع الرياضي في الاتحاد من خلال دراسة جدوى إقامة اجتماعات عبر الانترنت».

كما أوضح أن استئناف البطولات المحلية لن يشكل صعوبة كبيرة فيما إذا كان قبل أغسطس المقبل حيث يمكننا إتاحة المجال للأندية لتستعد لاستكمال ما تبقى من مباريات خاصة ان الموسم الرياضي للكرة الطائرة قد شارف على الانتهاء فيما عدا المرحلة السنية تحت 16 سنة، ولكن سنبذل جهدنا لننهي الموسم بأفضل صورة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى