مجالسهاشتاقات بلس

رئيس مجلس الشورى البحريني: روابطنا التاريخية الراسخة مع الكويت تتنامى بالتلاحم الأخوي المتجذر

(كونا) — أكد رئيس مجلس الشورى البحريني علي الصالح اليوم الاثنين أن العلاقات والروابط التاريخية الراسخة بين بلاده والكويت تتنامى بالتلاحم والتقارب الأخوي المتجذر والشراكات المؤثرة في نهضة البلدين.

وأشاد الصالح في تصريح صحفي بالسجل المشرف من النجاحات الثنائية والإنجازات المشتركة التي حققها البلدان مشيرا إلى أن وشائج المحبة ووحدة المصير التي تمتاز بها روابط البلدين ترسخ ما يجمعهما من شراكة استراتيجية فاعلة في المجالات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والتاريخية.

ولفت إلى ما تحظى به مسارات التنسيق والتعاون من دعم ومساندة رفيعة من العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى وأخيه سمو أمير دولة الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح.

وقال الصالح أن الكويت والبحرين تمضيان في صوغ البرامج التنموية المشتركة والمبادرات التي ترتكز على أسس قويمة وعلاقات رصينة وذلك انعكاسا لحرصهما على حصد المزيد من البناء والازدهار على ما تحقق من منجزات تعود بالخير والنفع عليهما.

وأكد أن الكويت والبحرين تقدمان نموذجا بارزا في العلاقات المتأصلة ضمن المنظومة الزاهرة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وسيتوجه سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح والوفد الرسمي المرافق لسموه الى البحرين غدا الثلاثاء وذلك في زيارة دولة.

زر الذهاب إلى الأعلى