أمن ومحاكمهاشتاقات بلس

رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الدفاع يستقبل سفراء قيرغيزستان وعمان والإمارات

استقبل رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي الصباح بقصر السيف صباح اليوم الاثنين سفير جمهورية قيرغيزستان الصديقة لدى البلاد عظمات قارا غولوف.

وقالت وزارة الدفاع في بيان صحفي إنه تم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية واستعراض أهم الأمور والمواضيع ذات الاهتمام المشترك بالإضافة إلى بحث سبل تعزيز التعاون والعمل بين البلدين الصديقين.

واستقبل رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الدفاع أيضا سفير سلطنة عمان الشقيقة لدى البلاد الدكتور صالح بن عامر الخروصي وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وبحث سبل تعزيز التعاون والعمل المشترك بين البلدين الشقيقين.

وقدم السفير العماني دعوة للشيخ حمد جابر العلي لزيارة سفينة (شباب عمان الثانية) التابعة للبحرية السلطانية العمانية والتي سوف تتواجد في البلاد في 11 نوفمبر الجاري.

وعبر رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الدفاع عن شكره وتقديره على هذه الدعوة والتي تعكس عمق العلاقات التاريخية والأخوية التي تربط دولة الكويت بسلطنة عمان الشقيقة وحرص البلدين على تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.

كما استقبل رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الدفاع في وقت لاحق من صباح اليوم سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى البلاد الدكتور مطر حامد النيادي.

وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية والتأكيد على متانة العلاقات الأخوية والتاريخية بين دولة الكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وحرص البلدين على تعزيزها وتنميتها.

وأشاد الشيخ حمد جابر العلي بما حققته الإمارات الشقيقة من تميز ونجاح خلال استضافتها لمعرض (إكسبو 2020) الذي يعد مفخرة لكل عربي وخليجي متمنيا للامارات الشقيقة وشعبها الكريم المزيد من التقدم والرفعة والازدهار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى