رياضة

رئيس نابولي يضع شرطاً غريباً لضم اللاعبين الأفارقة

قال أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي الإيطالي، أنه لن يتعاقد مع لاعبين أفارقة مرة أخرى، ما لم يوقعوا اتفاقًا على عدم المشاركة في كأس الأمم الأفريقية.
تضم قائمة الأتزوري فيكتور أوسيمين وأندريه زامبو أنجويسا ، اللذين يمثلان نيجيريا والكاميرون على التوالي ، بينما فاز كاليدو كوليبالي بكأس الأمم الأفريقية مع السنغال قبل مغادرته إلى تشيلسي.
قال دي لورينتيس في تصريحاته الإعلامية التي نقلها مانويل جوارداسول الصحفي في لاغازيتا ديلو سبورت:” قلت لإدارة النادي أيها الشباب ، لا تتحدثوا معي بعد الآن عن التعاقد مع اللاعبين الأفارقة”.
تابع:”أنا أحبهم ، لكن التعاقد معهم سيكون مرهون بشرط عدم المشاركة في كأس الأمم الأفريقية ،وإلا فإن بين هذه المُسابقة وتصفيات كأس العالم في أمريكا الجنوبية فإن هؤلاء اللاعبين لا يكونوا أبداً مُتاحين”.
أضاف:”نحن الأغبياء الذين ندفع الرواتب فقط لنرسلهم في جميع أنحاء العالم يلعبون من أجل الآخرين.”
وكشف دي لورينتيس أيضًا أنه تلقى عرضًا في 2017-18 من مستثمرين أمريكيين على استعداد لدفع 900 مليون دولار لشراء نابولي ، لكنه رفضه.
أوضح:”في السنوات الأخيرة ، أصبحت صناديق الاستثمار هذه عصرية ، وعليها أن تضمن لمستثمريها عائدًا معينًا في غضون خمس سنوات”.
أتم:” في 2017-2018 ، عرض عليّ صندوق أمريكي 900 مليون دولار لبيع نابولي، لكنهم لا يدركون أنني رجل الأعمال الخالص الذي يستمتع بكرة القدم ، لذلك اسمحوا لي أن أستمر في اللعب “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى