رياضة

رئيس نادي الفحيحيل حمد الدبوس: قرارات عمومية اتحاد الكرة “باطلة”

أرسل حمد الدبوس رئيس نادي الفحيحيل خطابًا رسميًا إلى الاتحاد الكويتي لكرة القدم يعترض فيه على الإجراءات التي تمت باجتماع الجمعية العمومية الأخير.

ويعترض رئيس نادي الفحيحيل على الإجراءات التي تمت للنظر في التعديلات المقترحة على النظام الأساسي لما شابها من بطلان لورودها على خلاف التعديلات المقترحة تفصيلًا بجدول أعمال الاجتماع.

وقال الدبوس: “تم توجيه الدعوة لنا لانعقاد الجمعية العمومية العادية وغير العادية يوم الإثنين الماضي لمناقشة موضوعات منها النظر في التعديلات المقترحة على النظام الأساسي”.

وأضاف: “فوجئنا قبل انعقاد الاجتماع بطرح مقترحات بتعديلات على النظام الأساسي مستحدثة بخلاف التعديلات الواردة بجدول الأعمال ودون أن نتمكن من مناقشتها ولم يتم منحنا الوقت الكافي لدراستها”.

ويستند رئيس نادي الفحيحيل على أحد بنود اللائحة بأنه لا يجوز للجمعية العمومية اتخاذ قرار بأي شأن غير مذكور في جدول الأعمال.

وأكد نادي الفحيحيل أن كافة القرارات التي صدرت عن اجتماع العمومية العمومية ما هي إلا إجراءات باطلة ولا يعتد بها لمخالفتها النظام الأساسي المعتمد للاتحاد الكويتي لكرة القدم.

وأعلنت الجمعية العمومية للاتحاد الكويتي عن تقليص عدد أعضاء مجلس الإدارة إلى 7 بموافقة 13 نادياً وسط تحفُّظ من ناديي القادسية والفحيحيل، وسيتم إجراء الانتخابات خلال شهرين عقب إشهار النظام الأساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى