رياضة

رئيس نادي الكويت يكافئ لاعبي فريق اليد بعد التتويج بمسابقة الدوري الممتاز

كافأ رئيس نادي الكويت خالد الغانم لاعبي فريق كرة اليد بمبلغ ألف دينار كويتي لكل منهم، عقب الإنجاز الكبير الذي حققوه، ، بالاحتفاظ بلقب الدوري الممتاز للموسم الثامن توالياً وللمرة العاشرة في تاريخ النادي، وذلك بعد الفوز على السالمية بنتيجة 24-17 على مجمع صالات الشيخ سعد العبدالله في مباراة حاسمة، ضمن المرحلة العاشرة الختامية من النسخة رقم 53 للبطولة.

وبارك الغانم للجماهير ومجلس إدارة النادي هذا الإنجاز الذي وصفه بأنه «ليس غريباً على اللاعبين الذين لم يخيبوا ظنه في إنهاء الأمور لصالحهم من خلال المباريات الحاسمة».

وأضاف في تصريحات تداولتها صحيفة “الراي” «نعد جماهيرنا بالزعامة في لعبة كرة اليد والتي يفصلنا عنها لقب واحد، لأننا مؤمنون بأنه لدينا رجال في الملعب، والإنجازات مستمرة, لقد طوينا صفحة الدوري الآن، ونعد العدة حاليا لمسابقة الكأس التي تنطلق الخميس ».

وكان لاعبو «العميد» احتفوا بالغانم ورفعوه على الأكتاف، باعتباره الداعم الأساسي لهم وهو من يقف خلف إنجازاتهم منذ سنوات.

وكان «الأبيض» بحاجة إلى الفوز أو التعادل، ليتوج بطلاً وحقق مراده بعد أن دخل اللقاء مكتمل الصفوف ومتسلحاً بخبرة لاعبيه وقوته الهجومية، في ضوء وجود الأشقاء محمد وخالد وعبدالله الغربللي وحارسه المميز علي صفر وعبدالعزيز الظفيري.

أما السالمية الذي سعى إلى فرض مباراة فاصلة لحسم التتويج بعد أن طعّم صفوفه بلاعبين خبرة وشباب، إلا أن الحظ لم يحالفه ليُنهي مشواره ثانيا.

وأنهى «الكويت» الدوري متصدراً برصيد 20 نقطة، تلاه السالمية (16) والقادسية (12) والعربي (11) وبرقان (6) وكاظمة (1).

وكان العربي باغت القادسية بالفوز عليه 30-24، في حين أنهى كاظمة المسابقة من دون أي فوز وبأداء باهت، بخسارته أمام برقان 31-32، وذلك ضمن المرحلة الختامية.

من جهته، قال مدرب «الكويت» الموقت هيثم الرشيدي إن لاعبي فريقه، عادة، ما عودوا الجميع على تقديم أفضل العروض قبل نيل أي لقب، مضيفاً «الدرع في كيفان وهو ملك لجماهيرنا».

وأشاد الرشيدي بالمنافس السالمية الذي قدم مباراة كبيرة، مشيراً إلى أن «العميد» يعد العدة الآن لمسابقة الكأس التي يبدأ مشواره بها بمواجهة قوية أمام السالمية يوم الجمعة المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى