رياضة

رئيس نادي كاظمة أسعد البنوان: مجلس الإدارة سيدرس تجديد عقود اللاعبين

قال رئيس نادي كاظمة أسعد البنوان إن مجلس الإدارة سيدرس تجديد عقود اللاعبين إضافة إلى دراسة العديد من الخطط والقرارات الخاصة للنهوض بالرياضة مرة أخرى داخل النادي خلال المرحلة المقبلة.

واعتبر البنوان في تصريحات صحفية أن غمة “وباء كورونا” التي اجتاحت العالم وتسببت في توقف النشاط الرياضي، فرصة لمراجعة النفس والأعمال التي تمت وما هو مطلوب للمرحلة المقبلة، مشيدا بالتزام اللاعبين في تنفيذ التعليمات الصادرة من الحكومة والبقاء في بيوتهم حرصا على سلامتهم وسلامة الوطن.

كما طالب الأندية الكويتية، القيام بدورها السيادي في تقييم الإنجازات التي حققتها الاتحادات ومحاسبتها، ضاربا المثال باتحاد الكرة الذي وقع في الكثير من الأخطاء ولم يضع أي استراتيجية خلال الفترة الماضية، بسبب عدم وجود رؤية مستقبلية واضحة لتعويض النتائج المخيبة للآمال من مختلف المنتخبات وعدم تطوير الكرة المحلية للارتقاء بالمراحل السنية التي تغذي المنتخبات الوطنية.

وشدد رئيس النادي البرتقالي على أن الوقت قد حان لقيام الأندية بدورها من خلال وضع الرجل المناسب في المكان المناسب والابتعاد عن المجاملات، وان المرحلة المقبلة هي مرحلة بناء لوضع خطة جيدة للارتقاء بالكرة مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى