رياضة

راؤول يُخطط للسير على خطي زيدان في ريال مدريد

يواصل راؤول غونزاليس بلانكو، مدرب فريق كاستيا رفض عديد العروض في الوقت الحالي، وذلك من أجل السير على خطى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، والارتقاء لتدريب الفريق الأول لريال مدريد مستقبلاً .

غونزاليس يريد البقاء مخلصًا لريال مدريد، حيث يعتبر من أفضل اللاعبين في صفوف اللوس بلانكوس على مر التاريخ بعد أن سجل (322 هدفًا في 739 مباراة في جميع المسابقات ، بما في ذلك 228 هدفًا في 550 مباراة بالدوري الإسباني) ، يتولى الرجل البالغ من العمر 45 عامًا تدريب فريق الكاستيا منذ صيف 2019.

وفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة ماركا ، فإن لاعب لاروخا السابق (102 مباراة دولية ، 44 هدفًا) سيبدأ بالفعل موسمه الرابع مع الفريق الثاني لريال مدريد.

أوضحت مصادر مقربة أن راؤول غونزاليس رفض عدة مقترحات بشأن سوق الانتقالات ، من أجل مواصلة المغامرة على الجانب الآخر من جبال البيرينيه.

كان إسبانيول برشلونة الإسباني مهتمًا بخدماته كما كان ليدز يونايتد، بعد رحيل الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، لكن المناقشات لم تنجح أبدًا.

أخيرًا ، على الجانب الآخر من نهر الراين ، نقلت الصحيفة الإسبانية عن أينتراخت فرانكفورت، الفائز الأخير في الدوري الأوروبي ، كان النادي الألماني يفكر التعاقد مع مدرب كاستيا.

حيث أنه ليس هناك شك في أن راؤول غونزاليس لديه خطة طويلة المدى في الاعتبار ، وهي السيطرة على الفريق الأول للبطل الإسباني والفائز بدوري أبطال أوروبا 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى