ترند

رابح صقر يتصدر حديث السعوديين في يوم ميلاده.. والنجوم يهنئونه

دخل اسم الفنان السعودي رابح صقر دائرة اهتمام الجمهور وتصدر اسمه التريند السعودي من خلال عمليات البحث عبر محرك “غوغل”، حيث يصادف اليوم 6 نوفمبر عيد ميلاده الـ59، واستغل جمهوره تلك المناسبة للاحتفال به عبر موقع “تويتر” حيث تلقى بتلك المناسبة العديد من رسائل التهاني.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة رابح صقر بعيد ميلاده، وسط رسائل عبرت عن المحبة التي تتزين بها علاقتهم، ولأن رابح صقر يعد من أبرز نجوم الغناء في الخليج العربي، فقد تم تداول صور ومقاطع فيديو له من حفلاته التي أحياها في العديد من البلاد العربية.

وغرّدت الفنانة الإماراتية أحلام عبر حسابها في “تويتر” قائلًة: “كل سنة وانت منبع العذوبة في الصوت الألحان، كل عام وأنت مدرسة الفن، كل عام وأنت بنجاح وسعادة وفرح كل عام والفن بوجودك بينا بخير #رابح_صقر”، ليرد رابح قائلًا: “الله لايحرمنا منك ياأم فاهد”.

 

وكتب نجم الغناء السعودي عبدالمجيد عبدالله قائلًا: “كل عام وانت بخير ابوصقر وعيد ميلاد سعيد وعقبال مية سنه ياعزيزي ورفيق المشوار والله يعطيك الصحه والعافيه وتسعد محبينك اللي انا واحد منهم #عيدميلاد_رابح_صقر”، بينما ردّ عليه رابح واصفًا إياه برفيق العمر فقال: “حبيبي يابوعبدالله وانت بألف خير يارفيق العمر”.

 

من جانبها أعادت الفنانة السورية أصالة نصري تغريدة عبدالمجيد عبدالله وعلقت: “بتمنّى لعبقري المسرح متلّ ما بينمنّاله الغالي جدّاً مجيدنا.. الصحة والعافية والنّجاح دائماً.. لأنّك فنّان يسعى للأفضل ومخلص لعمله متجدّد روح غضّه.. كلّ عام وأنت بألّف خير #عيدميلاد_رابح_صقر”، ليرد رابح قائلًا: “شكرًا ياأصالة الله يسعد أيامك”.

 

من جانبه حرص رابح صقر على توجيه رسالة شكر إلى جميع من هنأه بتلك المناسبة فغرد في حسابه عبر “تويتر” قائلًا: “حبايبي ياأغلى وأحلى جمهور أشكر كل من تقدم بالتهنئة بذكرى يوم ميلادي والله يقدرني أني أسعدكم أحبكم أحبكم”.

 

وعلقّ له العديد من المحبين أيضًا بينهم سالم الهندي الذي قال: “لك طولة العمر يابوصقر وانت بالف صحة وعافية ومزيدا من التألق والنجاح واسعادنا وجماهيرك الوفية وكل عام وانت بخير”، وكتبت وعد السعودية: “كل عام وانت بخير ياغالي”. والفنان رابح صقر من مواليد 6 نوفمبر 1964، وهو مغني وعازف وملحن وموزع موسيقي سعودي يعتبر من مشاهير اللحن والأداء في السعودية وفي الخليج والوطن العربي، ولقُب بموسيقار الخليج.

المصدر: مجلة فوشيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى