ترند

رابح صقر يطرح أغنيتين من ألبومه «رابح 2022»

طرح الفنان رابح صقر أغنيتين جديدتين من أغنيات أحدث ألبوماته (رابح 2022)، وهما «مرات»، «والله ما تسوى»، الأولى من كلمات ود، وألحان عزوف، وتوزيع مروان، ووتريات هاني فرحات، وإيقاع هاني الدوسري، ومكس وماستر جاسم محمد.

ومن الأغنية: «مرات حاجه تحدك وانت ماودك/ ومرات زود العشم يورث الخيبه/ يردك اللي تحسبه يوم ما يردك/ ويذلك اللي تبالغ في مواجيبه/ ماكل منهو تودد لك مثل ودّك/ حتى لو أنه ملاك الحب والطيبه/ واحذر تعلي مقامه ينقلب ضدك/ ويحس انك ضعيف وحضرته هيبه/ لا تحسب ان الرفيق بيكسره صدك/ ما هو بمثلك على الفرقا يشق جيبه».

كما نشر صقر، عبر حسابه في «تويتر»، مقطع فيديو من «والله ما تسوى»، كلمات عبدالله الغامدي، وألحان محمد غازي، وإنتاج «روتانا»، وكتب في «البوست»: «جمهوري الحبيب أهديكم أغنيتي والله ما تسوى… من ألبومي رابح 2022، وأتمنى أن تنال إعجابكم»، ولقي المنشور تفاعلا كبيرا من متابعيه وجمهوره، الذين قدموا له التهنئة بالعمل الجديد، متمنين له دوام النجاح.

وتقول كلمات الأغنية: «والله ما تسوى ولا حتى قليل/ شيء لا يذكر وعابر وانتهى/ ما تطيحني وأنا ليلي طويل أقرب نجوم السماء لو طلتها/ حتى في صبري أنا صبري جميل/ ما أعود بكلمتي لو قلتها/ أنا قد الحمل لو حملي ثقيل/ وغلطتك وياي مانت بقدها/ صار ما يفرق وجودك والرحيل / شايف لأي حد معي وصلتها/ أدري ما تلقى مثل قلبي بديل/ في النهاية رغبتك واخترتها».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى