ترند

رابح صقر يطرح أولى أغاني ألبومه الجديد “واجد”

أوفى المطرب السعودي، رابح صقر، بوعده لجمهوره بشأن طريقة طرحه ألبومه الجديد “رابح 2022″، الذي يتعاون فيه مع عدد كبير من الملحنين والشعراء، إذ طرح خلال الساعات الماضية أولى أغاني ألبومه بعنوان “واجد”، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل  الاجتماعي.

وحظيت أغنية “واجد” التي تعاون فيها رابح صقر مع الملحن سهم، والشاعر الأمير سعود بن عبدالله، بإشادة كبيرة من جانب الكثير من محبيه، لاسيما أن كلماتها ألهبت حماس الكثيرين.

ويقول رابح صقر، في مطلع الأغنية: “واجد، كل يظن أنه صدق، وكل يظن أنه فرق، وكثير صاروا من ورق، وأنا أتبسم للجميع، واجد، اللي يقول إنه جهل، ولو قلت له آسف زعل، لا عاد ترضي من رحل، والشايب الليلة رضيع.. واجد، اللي فتح أذنه كلام، واللي طعن كف السلام،  واللي وجعني بالملام، والقلب ما يرضى يبيع.. واجد”.

وشارك رابح صقر مقطع الأغنية عبر حسابه في “إنستغرام”، وترك تعليقاً عبر فيه عن سعادته بتلك الأغنية، التي افتتح بها أغاني الألبوم، حيث كتب: “‏جمهوري الغالي أهديكم أغنية ‎#واجد أول أعمالي من ألبوم ‎#Rabeh2022.. وأتمنى من كل قلبي أنها تنال إعجابكم وتليق بتطلعاتكم لأني أعرفكم جمهور ذويق.. ‎#رابح2022_واجد”.

ومع استمرار أصداء الأغنية مع الجمهور، تحدث رابح صقر، مع متابعيه عبر حسابه في “تويتر”، معلناً عن تفاؤله بالأغنية، لاسيما أنها حظيت بتجاوب من جانب الجمهور، فكتب: “‏صبااااح الواااجد.. فرحتوني وأسعدتوني على أصداء أغنية واجد وأنا فعلاً محتاج هالفرحة  وهالتفائل الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم، وأشكر كل من ساهم بنجاح العمل”.

وتابع رابح صقر، في تغريدة أخرى، تناول فيها حديثاً عن أرقام تحملها الأغنية وتدعو للتفاؤل، فقال: “‏واجد.. فيها أشياء.. واجد مميزة 1-نزولها في 2-2-2022.. 2- مدتها3:33.. 3- يوافق بالهجري 1-7 يوم ميلادي بالهجري.. 4- أيضاً يوافق بالهجري1-7 يوم زواجي فكل هالاشياء  تجمعت في (وااااااجد) متفائل بوااااجد”.

المصدر: زهرة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى